العرّاب الفنيشاشةمشاهير العرب

مطالبة بحذف مشهد من مسلسل نيللي كريم.. إهانات وتقليل شأن!!

مسلسل نيللي كريم

بدأت المطالبات، خصوصًا من قبل نقابة الممثلين المصريين بضرورة حذف مشهد من مسلسل النجمة نيللي كريم الجديد، ليه لأ 3.

مطالبة بحذف مشهد من مسلسل نيللي كريم

في التفاصيل، أثار أحد مشاهد الحلقة 8 من مسلسل “ليه لأ 3” لنيللي كريم موجة من الغضب عند عدد من الفنانين، منهم محمد علي رزق وآخرين، بعد التقليل من دور أقسام المسرح بالجامعات في تعليم الطلاب أسس التمثيل، مقارنة بأكاديمية الفنون، حسب ما فهم البعض من الحوار بأحد مشاهد العمل.

وشهدت تلك الأزمة اهتماماً من قبل بعض الفنانين، مما دفع نقابة المهن التمثيلية برئاسة أشرف زكي، للتفاعل مع الأمر، إذ استنكرت ما جاء بتلك الحلقة، عبر بيان رسمي.

وقال مجلس النقابة، إن: “أقسام المسرح بجميع الجامعات المصرية هي أقسام رائدة وقام بالتدريس فيها أعظم أساتذة التمثيل في مصر والوطن العربي، منهم سعد أردش، وأحمد عبد الحليم، وأحمد حلاوة، وخليل مرسي، ورانيا فتح الله، وجمال ياقوت، وفريد النقراشي، وعبير منصور، ونبيلة حسن أبو الحسن سلام، ونبيل الألفي، وآخرين، كما تخرج فيهما ممثلين على أعلى مستوى”.

ووجه مجلس النقابة، الشركة المنتجة لمسلسل “ليه لأ”، بضرورة حذف المشهد المذكور، احترامًا وتقديرًا لفن المسرح وأساتذته، وللجامعات المصرية العريقة ، بخاصة كليات الآداب وأقسام المسرح.

ومن جهتها، أبدت الشركة المنتجة اعتذارها بعد موجة الغضب الشديد من قبل بعض الممثلين، مشددة على احترام جميع المؤسسات التعليمية التي تقوم بجهد كبير في تعليم الأجيال وتخريج الكوادر الفنية، سواء في كليات الآداب أو أكاديمية الفنون.

إقرأ أيضًا: زوج نيللي كريم يعترف أن زواجه منها أضرّه كثيرًا.. انفصال قريب بينهما؟! – فيديو

وأصدرت الشركة المنتجة، بياناً توضيحياً جاء فيه: “قد لاحظنا غضباً شديداً من إحدى الجمل الحوارية بالجزء الثالث من المسلسل، نود التأكيد بأن هناك سوء تفاهم، وأننا لا نقلل من الجهود التي يقوم بها الأساتذة الأجلاء في هذه الأقسام، أو يقلل من المستوى الفني للطلاب والخريجين”.

وأكدت أن “هذا لم يكن مقصوداً، بل كان الغرض من هذا المشهد هو التمييز بين الدراسة النظرية والتجربة العملية، وأن لكل جهة طريقتها الخاصة في تعليم الطلاب”، متابعة “نكرر احترامنا وتقديرنا لكل الأساتذة والزملاء والأبناء الأعزاء الطلاب والخريجين”.

مسلسل”لية لأ” الجزء الثالث تدور أحداثه حول شخصية “شيري”، وهي أم مطلقة تتمتع بعلاقة خاصة مع ابنها “ياسين”، ولكن عندما تقع في الحب من جديد، فتشكل غيرة “ياسين” عليها عقبة يتوجب عليهما تجاوزها سويًا، ويشارك في بطولة العمل نيللي كريم، أمير صلاح، معتز هشام، صلاح عبد الله، عايدة رياض، نادين، حنين سعيد، وغيرهم.

 

من جهةٍ أخرى، أثار خبر فيلم جديد بين الممثلين المصريين محمد رمضان ونيللي كريم، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نيللي كريم ومحمد رمضان

في التفاصيل، بدأت النجمة المصرية نيللي كريم تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “عالزيرو”، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وهو من كتابة مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وأكد مؤلف الفيلم في تصريح لجريدة “النهار” أن قصته مزيج من الأحداث الرومنسية والأكشن ضمن قصة إنسانية، موضحاً أنه يجري حالياً اختيار باقي التعاقدات مع الممثلين المرشحين للعمل، من بينهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

إقرأ أيضًا: الفتاة الإسرائيلية تفضح علاقتها مع محمد رمضان.. إليكم ما حصل بينهما!!

وبالتواصل مع الفنانة إلهام شاهين، لمعرفة موقفها من المشاركة في الفيلم، أوضحت أنها وافقت بشكل مبدئي، لكنها لم تتعاقد رسمياً عليه حتى الآن، لطلبها بعض التعديلات في السيناريو، مرحبة في الوقت نفسه بالتعاون مع مدحت العدل، كما أكدت ثقتها في قدرات المخرج ماندو العدل.

وتعيش نيللي كريم، حالة انتعاش فني حالياً، حيث تصوّر مسلسل “روز وليلى” مع الفنانة يسرا، وكذلك فيلم “فوي فوي”، وتستعد للمشاركة في مسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، سيعرض في رمضان 2023.

أما محمد رمضان، فمن المتوقع أن يخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “العمدة”، مجدداً تعاونه مع المخرج محمد سامي الذي كتب قصة العمل أيضاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى