العرّاب الفنيمشاهير تركيا

نجم مسلسل التفاح الحرام يهدي زوجته بمئات آلاف الدولارات في ذكرى زواجهما الأول!!

نجم مسلسل التفاح الحرام

باتت هدية نجم مسلسل التفاح الحرام إلى زوجته في ذكرى زواجها الأول، حديث مواقع التواصل الاجتماعي كافّة بسبب سعرها.

هذه هدية نجم مسلسل التفاح الحرام إلى زوجته

في التفاصيل، خطوة جديدة من بيرك أوكتاي Berk Oktay قام بها تجاه زوجته يلدز إرما إركر أتيكسوي Yıldız Çağrı Atiksoy ليؤكد لها حبه الكبير.

إقرأ أيضًا: تأجيل حفل زفاف نجمة مسلسل التفاح الحرام من حبيبها 24 ساعة.. لسبب صادم وسخيف

وفقا للأخبار التي نشرتها صحيفة Hürriyet التركية، اشترى “بيرك” منزلًا بقيمة 6 ملايين ليرة تركية (حوالي 230 ألف دولار أميركي)، وقدمه كهدية منه لـ “يلدز” احتفالا بمررو عام تقريبًا على زواجهما.

ومن المقرّر أن يستقر الزوجان في المنزل وأن يستمتعا بالصيف في قبرص.

وكان كل من بيرك و يلدز احتفلا بزفافهما في سبتمبر الماضي ضمن حفل اقتصر على الأهل وعدد من الأصدقاء.

وكان الثنائي قد أقاما في 30 أغسطس الفائت ليلة حناء، وانتشرت حينها لقطات تُظهر فرحتهما بالرقص مع الطبول عندما ذهب بيرك واصطحب يلدز من المنزل.

بيرك أوكتاي

صورة من مجلة snobmagazin التركية

 

من جهةٍ أخرى، كشف نجم مسلسل التفاح الحرام عن إعجابه الكبير بالنجم المصري الشهير عمرو دياب، حيث اختار أبرز أغنية يحبّها بالنسبة إليه.

هذا ما صرّح عنه نجم مسلسل التفاح الحرام

في التفاصيل، اشتُهر العديد من النجوم الأتراك في الوطن العربي حيث أصبح لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، ولذلك فإنه من الطبيعي أن يكونوا على درايّة بالثقافة العربية واللغة حتى يتواصلوا مع جمهورهم العرب.

إقرأ أيضًا: إلغاء الحلقة الأخيرة من مسلسل التفاح الحرام.. والسبب!!

خلال لقاء صحفي للنجم التركي الشهير “بيرك أوكتاي” مع موقع اي تي بالعربي، وخلال اللقاء قام الصحفي بسؤال النجم التركي “اوكتاي” حول الفن والثقافة العربية وما اذا كان يستمع الى الاغاني العربية، ليكشف أنه من اكبر المعجبين بـ “عمرو دياب”.

وأكّد أوكتاي بأنه من عشّاق الفنان المصري عمرو دياب، كما أن أغنيته المفضّلة للنجم المصري هي أغنية “تمللي معاك” حيث غنّى جزء منها خلال المقابلة.

وتفاجأ جمهور الفنان التركي بهذه المعلومة، وعبروا عن سعادتهم البالغة لاهتمام بيرك باللغة العربية وحديثه عن عشقه للنجم المصري، وغنائه باللغة العربية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى