العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد حبس نجله.. حالة إيمان البحر درويش في الويل والنقابة تتحرك بعد نشر صورة له!!

إيمان البحر درويش

بعد أن دخل ابنه إلى السجن بسبب قتله طفلًا، نشرت ابنة النجم المصري إيمان البحر درويش صورة له، فتحرّكت النقابة بعد الصدمة.

حالة إيمان البحر درويش في الويل والنقابة تتحرك

في التفاصيل، نشرت أمنية ابنة المطرب القدير إيمان البحر درويش صورة صادمة له تظهر تعرضه لوعكة صحية شديدة، حيث ظهر إيمان البحر درويش و قد فقد شعره و فقد الكثير من وزنه و بملامح متغيرة للغاية، و أرفقت ابنته الصورة بتعليق: (سيشهد التاريخ، إن دا بقى الفنان إيمان البحر درويش).

و قد انهالت تعليقات الجمهور على الصورة و منها: (لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يشفيه ويعافيه يا رب الفنان المحترم إيمان البحر درويش، لا إله إلا الله يا رب.. صورة مؤلمة بجد، ليه بتنشري صورة زي دي).

بدوره كشف الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية عن موقف النقابة من وضع الفنان إيمان البحر درويش .
وقال محمد عبد الله: (نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يسعى في الوقت الحالي إلى الوصول لأرقام تليفونية لأسرة إيمان البحر درويش حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة).

إقرأ أيضًا: ابن إيمان البحر درويش يقتل طفل وهو تحت تأثير المخدرات.. إليكم قرار القضاء بحقه!!

إيمان البحر درويش

 

وكان قد كشف طبيب نفسي مهم في مصر، في تصريحاتٍ لموقع في الفن أنّ إيمان البحر درويش يعاني الجنون والانفصام في الشّخصيّة.

في التّفاصيل، أثار الفنان إيمان البحر درويش حالة من الجدل الشديد بعد ظهوره في بث مباشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، وصدر عنه تصريحات غير لائقة وبعض الألفاظ الخادشة للحياء.

أثار الفيديو حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي مما اضطر نقابة المهن الموسيقية لإصدار بيان تستنكر فيه تصريحات إيمان البحر درويش.

إقرأ أيضًا: إيمان البحر درويش يسيء للدولة المصرية.. فهل توقفه النقابة عن العمل؟

ظهر الفنان إيمان البحر درويش في الفيديو وهو يبدو عليه الارتباك والتوتر وحالة من الهياج الشديد مما أثار التساؤلات حول حالته النفسية، لذلك قمنا بالتواصل مع الطبيب النفسي إبراهيم مجدي حسين لتوضيح الأمر.

أوضح الطبيب النفسي إبراهيم مجدي حسين أن تصريحات الفنان إيمان البحر درويش تدل على إصابته ببعض المشكلات النفسية مثل الشك والتوهم في الآخرين، الإندفاعية الشديدة، عدم القدرة على التحكم في المشاعر.

قال الطبيب إبراهيم مجدي في تصريحات خاصة لموقع في الفن أن الحالة النفسية للفنان إيمان البحر درويش ترجع لأسباب عضوية فكما هو معروف أنه أصيب بجلطة في المخ وهو الأمر الذي ترتب عليه إضطرابات نفسية.

تابع مجدي قائلًا أن نسبة 5% من المرضى المصابين بجلطة أو نزيف في المخ يعانوا بعد ذلك من الذهان، الشعور بالإضطهاد أو الإحساس بالعظمة، كما يمكن أن يصدر عنهم ألفاظ غير ملائمة.

كذلك يعاني 40% من المصابين بجلطة أو نزيف في المخ من الإكتئاب، القلق أو تغيير في الشخصية أو عدم التحكم في المشاعر.

إقرأ أيضًا: أولاد نادين نسيب نجيم معها في صورةٍ عفوية..

فسر الطبيب إبراهيم مجدي العلاقة بين الجلطة أو النزيف في المخ بسبب إصابة الفص الأمامي المسؤول عن الحكم على الأمور مما يتسبب في أفعال وأقوال غير ملائمة وغريبة.

كشف ايضًا عن إحتمالية إصابة مرضى جلطات المخ بالشلل الرعاش أو الزهايمر في حالة عدم العلاج، كما أوضح أن القانون يعتبر المصابين بتلك الاضطرابات النفسية بسبب الجلطات فاقدين للأهلية.

وأخيرًا أوضح الطبيب إبراهيم مجدي أن العلاج الدوائي مثل أدوية الاكتئاب والذهان أمر ضروري كذلك الحجز في المستشفى إذا لزم الأمر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى