العرّاب الفنيمشاهير العرب

إلقاء القبض على حسن شاكوش بعد تمكين زوجته من منزل الزوجية؟ – فيديو

حسن شاكوش بعد تمكين زوجته من منزل الزوجية

بدأ الحديث بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إلقاء القبض على الفنان المصري الشعبي حسن شاكوش بعد تمكين زوجته من منزل الزوجية.

إلقاء القبض على حسن شاكوش؟

في التفاصيل، خرج المطرب الشعبي حسن شاكوش في بث مباشر عبر صفحته الشخصية (فيسبوك) ينفي فيه صحة ماتداولته المواقع الصحفية حول القبض عليه و طرده من منزله بعد قرار تمكين زوجته ريم طارق من منزل الزوجية و قال: ( انا في منزلي وأهلي منورني وكل ماقيل ليس له اساس من الصحة حرام عليكم وبقول لكل الصحفيبن ياريت نراعي الدقة والمصداقية في الخبر).

وتابع: (انا عمري ماظلمت حد ولا أذيت حد بكلمة ابويا علمني ان أحافظ على بنات الناس لانها تربيتي).

إقرأ أيضًا: تعليق مفاجئ من حسن شاكوش بعد انفصاله عن زوجته!!

من ناحية أخرى، نشرت ريم طارق زوجة الفنان حسن شاكوش مقطع فيديو من أمام فيلا مسكن الزوجية بصحبة رجال الأمن وذلك بعد أن حصلت على قرار تمكين.

وقالت ريم طارق إنها لا تستطيع دخول الفيلا حتى تحصل على ملابسها الخاصة مضيفة: (معايا قرار تمكين من جهات التحقيق، ومش

وقالت ريم طارق إنها لا تستطيع دخول الفيلا حتى تحصل على ملابسها الخاصة مضيفة: (معايا قرار تمكين من جهات التحقيق، ومش عارفة أتمكن من الفيلا وأخوه وابن أخته قاعدين، ومنتظرين من أربع ساعات ومش عارفين ندخل ومش عارفة آخد هدومي لأنه مستولي عليهم)..

 

من جهةٍ أخرى، أثارت الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية بسمة وهبة بلبلةً بتصريحاتها عن أزمة الفنانة ومواطنتها شيرين عبد الوهاب، حيث دافعت عن طليقها.

بسمة وهبة وشيرين عبد الوهاب

في التفاصيل، دافعت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، عن الفنان حسام حبيب، مؤكدة أن ما يقال عنه غير صحيح، بعد أزمة طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب واحتجازها في مصحة نفسية للعلاج من الإدمان.

وقالت وهبة: ”حسام مش زي ما الناس فاكرة أنا عارفة قصة حسام ومقدرش أتكلم عشان مخدتش أذنه، وهو عنده شيء بيخليه يزعق لشيرين طول الوقت، ولكن مش بيتعاطى المخدرات“.

وأضافت في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“: ”مش بحب أحكي ولا أنشر علاقاتي بالناس، عندي لشيرين فويس نوت علشان أنزلها في البرنامج لكن لم أرضى لأنه مش هيضيف ليها هو هيضيف ليا أنا، وشيرين مجني عليها وضحية هي إنسانة طيبة جدا“.

وأبدت بسمة وجهة نظرها في إيجاد حل لأزمة شيرين قائلة: ”هي محتاجة تبعد عن مصر فترة من الوقت وتستنشق هواء جديد، تعيش في بلد سنة هي مشكلتها المهدئات والمنومات اللي كانت بتاخدها، وأنا مشفتش منها أكتر من كده ومليش دعوة باللي الناس بتقوله“.

إقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تلغي الجميع من حياتها إلّا حسام حبيب.. لن تصدقوا ما فعلته!

وأردفت: ”هي محتاجة تعيد حساباتها وأنها تاخد قرارتها بنفسها هي عندها حالة من الخوف بتخليها دايما عاوزة حد جنبها سواء صديقة أو مديرة أعمال أو زوج، طول الوقت عاوزة عكاز“.

واعترضت على ما فعله شقيق شيرين معها موضحة: ”أنا زعلانة من شقيق شيرين ووالدتها مش في اللي عملوه لكن في اللي قالوه، هفترض أن الكلام دا حقيقي دي نجمة الوطن العربي إزاي أكشفها بالطريقة دي أنا اعترض، شيرين بنت مصر ومينفعش نجمة مصرية يتقال عليها كده“.

وأثارت بسمة وهبة جدلا كبيرا بعد هذه التصريحات حول أزمة شيرين وحسام، وطالبها الجمهور بتوضيح ما يعاني منه حسام حبيب ويجعله يتعامل مع شيرين بطريقة عنيفة، خاصة أنها أكدت بأنه لا يتعاطى المخدرات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى