العرّاب الفنيمشاهير العرب

طلاق نسرين طافش للمرة الثانية من زوجها!! – بالدليل

نسرين طافش

مفاجأة من العيار الثقيل كشفت عنها الفنانة السورية المثيرة للجدل نسرين طافش، وتحديدًا عن الـ طلاق للمرة الثانية من زوجها.

طلاق نسرين طافش

في التفاصيل، أعلنت الفنانة نسرين طافش، طلاقها للمرة الثانية من زوجها مدرب الطاقة شريف شرقاوي.

جاء ذلك في تدوينة مقتضبة نشرتها الممثلة السورية المقيمة في مصر عبر خاصية الستوري في إنستغرام، اليوم 13 يوليو/ تموز 2023.

وكتبت طافش (41 سنة): “لقد تم طلاقي بشكل رسمي بكل هدوء وسلام، أرجو من الجميع احترام الخصوصية”.

وكان شريف شرقاوي ونسرين طافش قد أعلنا انفصالهما عن بعضهما في شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، عقب زواج دام 5 أشهر.

إقرأ أيضًا: وأخيرًا.. الكشف عن السبب وراء عودة نسرين طافش إلى زوجها!!

واستمر انفصالهما لنحو 6 أشهر قبل أن يعودا في أبريل/ نيسان الماضي، حيث كتب شرقاوي تعليقاً: “سعيد وفخور أن أنت أنا”، لترد عليه نسرين: “أحبك يا حبيبي”.

ثم عادت الفنانة السورية لمتابعة زوجها عبر حسابها في إنستغرام، بعد أن قامت بإلغاء اسمه وحذف جميع الصور التي كانت تجمعهما في وقت سابق.

وقالت نسرين في مقابلة تلفزيونية جديدة إنها والشرقاوي عادا لبعضها لأنهما لم يتمكنا من الابتعاد عن بعضهما.

 

من جهةٍ أخرى، مع طلاق الممثلة المصريّة ياسمين صبري من زوجها أحمد أبو هشيمة، بدأ البحث عن السبب وراء هذا الطلاق الذي حصل، ليتبيّن أن نسرين طافش، تقف خلفه.

في التفاصيل، أعرب الناشط الأردني عمر زوربا عن مدى سعادته الكبيرة، بخبر انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما أعلن مجددا عن حبه وعشقه للفنانة المصرية.

إقرأ أيضًا: تأكيد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري.. وما حصل بينهما صادم!!

ونشر زوربا صورة له عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، وأرفقها بتعليق: ”يا جماعة لو سمحتوا اوعوا تفكروني فرحان عشان ياسمين صبري اتطلقت.. أنا طاير من الفرح“.

وتفاعل الناشط والفنان الأردني ”المتيم“ بالفنانة ياسمين صبري، بطريقة مختلفة مع خبر طلاقها، ونشر عدة صور عبر خاصية الـ ”ستوري“، موثقا بحثه عبر ”جوجل“ عن ”صالات أعراس بأسعار مناسبة، وتذاكر سفر إلى مصر بأسعار منافسة“، بالإضافة لحرصه على معرفة ”كيفية احتواء المطلقة حديثا“، ونشر عمر زوربا ساخرا عبر صفحته: ”كيف تقول: لفيتي لفيتي ورجعتيلي باللهجة المصرية؟“.

من جانبه، أعاد عمر زوربا نشر صورة الفنانة نسرين طافش التي وثقتها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وعلق عليها بتهكم وسخرية متهما إياها بالتسبب في طلاق ياسمين صبري: ”بدي أقص إيدي من ذانها إذا هاي ملهاش دخل بطلاق الغاليا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى