العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالم

شاكيرا بعشاء رومانسي مع هذا النجم الرياضي!! – صور

شاكيرا

أثارت الفنانة والنجمة الكولومبية العالمية شاكيرا اهتمام الصحافيين، وذلك بعد خروجها بموعد رومانسي مع النجم الرياضي الشهير، لاعب كرة السلة.

في التفاصيل، تجددت شائعات ارتباط المغنية العالمية، شاكيرا، ولاعب كرة السلة ونجم فريق ميامي هيت، جيمي بتلر، بعد مشاهدتهما وهما يتناولان العشاء في لندن.

أحد شهود العيان كشف لموقع “بيج 6” عن تفاصيل تلك المواعدة التي جمعت بين شاكيرا وبتلر في أحد مطاعم العاصمة البريطانية، لندن، إثر اجتماعهما لتناول وجبة العشاء هناك يوم الأربعاء الماضي.

المثير أن تجدد تلك الشائعة التي تحدثت عن وجود علاقة بين شاكيرا وبتلر، يأتي بعد مرور بضعة أسابيع على انتشار شائعات أخرى عن وجود علاقة غرامية بين المغنية الكولومبية وسائق سباقات الفورمولا وان، لويس هاميلتون، خاصة بعد مشاهدتهما سويًا في أكثر من مناسبة مؤخرًا.

ورصد شاهد العيان وصول شاكيرا مطعم Novikov بقلب العاصمة البريطانية “لندن”، مساء أول أمس، وتحديدًا بعد الساعة العاشرة بقليل، وهو ما تزامن مع وصول بتلر هناك أيضًا بنفس الموعد.

ورغم محاولتهما التخفي بعيدًا عن الحضور وبعض المصورين، الذين كانوا متواجدين بالمكان أثناء دخولهما المطعم الذي يقدم أكلات آسيوية وإيطالية، إلا أن المعلومات التي تحصل عليها الموقع أكدت أنهما غادرا المكان بفارق بضع دقائق عن بعضهما، حوالي الساعة الواحدة والنصف صباحًا.

وأضاف الموقع أن المرافقين الأمنيين للنجم جيمي بتلر، 33 عامًا، ساعدوا شاكيرا، 46 عامًا، على الوصول لسيارتها وركوبها من مخرج الحريق الخاص بالمطعم، لكي لا يراها أحد من المتواجدين بالمكان.

وكشف شاهد العيان أن شاكيرا وبتلر كانا في حالة انسجام وبدت عليهما مشاعر الارتياح طوال المدة التي أمضياها في المطعم، وأنهما ظلا بالداخل مدة طويلة وتناولا سوشي واحتسيا مشروبات كوكتيل.

إقرأ أيضًا: إطلالة شاكيرا تثير الجدل.. لن تصدّقوا ما ارتدته والرسالة التي أوصلتها!! – فيديو وصور

كما لفت إلى أن شاكيرا كانت ترتدي بدلة جمبسوت من الدنيم وأكملت إطلالتها بانتعالها صندلًا أسودَ، وزينت مظهرها بأحمر شفاه وردي أضاف لجمالها ورونقها بشكل كبير للغاية.

وظهرت شاكيرا أيضًا وهي تحمل حقيبة سوداء صغيرة لحفظ مقتنياتها، كما صففت خصل شعرها الذهبية بشكل مموج جميل لتبدو بإطلالة متكاملة على صعيد المظهر والأناقة في تلك السهرة اللندنية.

وفي المقابل، ظهر بتلر بتيشيرت أسود وبنطلون أسود من القطيفة وانتعل حذاء رياضيًا ناصع البياض.

وأكمل إطلالته البسيطة بربطة رأس حمراء، وأقراط فضية، وقلادة باللون نفسه وكذلك ساعة ذهبية.

إليكم صور شاكيرا مع هذا النجم الرياضي

 

من جهةٍ أخرى، للمرة الأولى تتحدث الفنانة الكولومبية العالمية شاكيرا عن تفاصيل تخطّيها خيانة لاعب كرة القدم الإسباني المعتزل جيرارد بيكيه.

شاكيرا بعد خيانة بيكيه

في التفاصيل، قررت أخيراً المغنية العالمية شاكيرا أن تخرج عن صمتها في مقابلة مع الصحافي إنريكي أسيفيدو في برنامجه “En Punto” على شبكة (تليفيزا).

وتناقل رواد مواقع التواصل بكثرة مقتطفات من المقابلة الأولى التي تقوم بها شاكيرا بعد انفصالها عن والد طفليها جيرارد بيكيه، الذي وقعت معه اتفاقية في كانون الأول الماضي للحصول على حضانة الطفلين والانتقال معهما إلى مدينة ميامي.

وقالت شاكيرا: “الأحلام تتحطم وعليك أن تلتقط الحطام وتعيد بناء نفسك”. وأشارت إلى أنها تعتمد الآن على نفسها ويتعين عليها أن تكون قوية من أجل طفليها، بعد الانفصال.

وتكلمت شاكيرا عن ضرورة أن تتمتع بالقوة الحقيقية وتابعت: “يجب أن تكون القوة وليدة لتجربة مؤلمة. علينا تقبل هذه التجربة وفهمها وتحمّل الإحباط الناجم عنها ومعرفة أن هناك أشياء في الحياة لا تسير كما يريد المرء”.

إقرأ أيضًا: بيكيه يريد العودة إلى شاكيرا والأخيرة ترفض.. هذا ما حصل بينهما!!

وعن نجاح أغنية ” La Sesión #53″ التي سجلتها بالتعاون مع الأرجنتيني بيزار اب وتضمنت انتقادات ضمنية لشريكها السابق، قالت شاكيرا إنها سمحت لها بإيجاد فرصة للتنفيس والتعبير عن مشاعرها، مؤكدة أن هذا الأمر غيّر حياتها.

وشرحت: “دخلت الاستوديو في حالة وتركته في حالة أخرى. إنها من الأمور التي أشعر من خلالها بالامتنان لبيزا. حصلت على فرصة للتنفيس عن مشاعري وكانت بمثابة تنفيس رائع حقاً وضروري أيضاً لكي أتعافى. أعتقد أنني كنت سأصبح في مكان آخر لولا هذه الأغنية”.

وصرحت:” لطالما كنت أعتمد عاطفياً على الرجال، يجب أن أعترف. لقد كنت في حالة حب وأعتقد أنني تمكنت الآن من فهم الأمر من منظور آخر. أشعر اليوم أنني كافية لنفسي وأعتقد أن المرأة تصبح أقوى بعد مواجهتها مشكلات الحياة، لأنها تتعرف على نقاط ضعفها، وتقبلها، وتعبر عما تشعر به”.

وشددت شاكيرا على أن “نقيض الاكتئاب هو التعبير عن المشاعر”. وأردفت: “كنت أحلم بأن يحظى فيها الأطفال بوجود أب وأم تحت سقف واحد. لا تتحقق كل الأحلام في الحياة، ولكن الحياة تجد طريقة لتعويضك بطريقة ما وأعتقد أنها فعلت ذلك معي أكثر مما توقعت بمنحي هذين الطفلين”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى