العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة: أول أغنية بين عمرو دياب وابنه.. الأول بالعربية والثاني بالإنجليزية – فيديو

عمرو دياب وابنه

إنها المؤة الأول على الإطلاق التي يغني فيها الهضبة المصرية النجم عمرو دياب بمشاركة ابنه، حيث غنّى الأول بالعربية والثاني بالإنجليزية.

في التفاصيل، في أول تعاون غنائي بينهما، طرح عمرو دياب أغنيته الجديد “يا ليل” والتي تجمعه بابنه “عبد الله”، عبر إحدى منصات الموسيقى قبل قليل، لسرعان ما تنتشر عبر منصات التواصل الاجتماعي بشكلٍ ملحوظ.

إقرأ أيضًا: هجوم على ابنة عمرو دياب.. حركات لا أخلاقية بينها وبين حبيبها!! – صور

وتجمع كلمات الأغنية، بين اللغتين العربية والإنجليزية، حيث يغني “عبد الله” الجزء الخاص باللغة الانجليزية، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان عمرو دياب، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكساچ وديچيتال ماستر أمير محروس، وتصوير فوتوغرافي كريم نور.

وفي سياق آخر، يستعد عمرو دياب، لإحياء حفل غنائي ضخم، غدًا الجمعة، في الساحل الشمالي، حيث أعلنت الجهة المنظمة عن نفاذ جميع التذاكر عقب طرحها بساعات قليلة.

وكان عمرو دياب، قد طرح مؤخرًا، أغنية جديدة تحمل اسم “قولي اسمي”، تعاون فيها مع الشاعر أيمن بهجت قمر، والملحن محمد يحيى، والموزع جلال حمداوي.

شاهد واستمع لغناء عمرو دياب وابنه

 

من جهةٍ أخرى، كشف نجم مسلسل التفاح الحرام عن إعجابه الكبير بالنجم المصري الشهير عمرو دياب، حيث اختار أبرز أغنية يحبّها بالنسبة إليه.

هذا ما صرّح عنه نجم مسلسل التفاح الحرام

في التفاصيل، اشتُهر العديد من النجوم الأتراك في الوطن العربي حيث أصبح لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، ولذلك فإنه من الطبيعي أن يكونوا على درايّة بالثقافة العربية واللغة حتى يتواصلوا مع جمهورهم العرب.

إقرأ أيضًا: إلغاء الحلقة الأخيرة من مسلسل التفاح الحرام.. والسبب!!

خلال لقاء صحفي للنجم التركي الشهير “بيرك أوكتاي” مع موقع اي تي بالعربي، وخلال اللقاء قام الصحفي بسؤال النجم التركي “اوكتاي” حول الفن والثقافة العربية وما اذا كان يستمع الى الاغاني العربية، ليكشف نجم المسلسل التركي التفاح الحرام أنه من اكبر المعجبين بـ “عمرو دياب”.

وأكّد أوكتاي بأنه من عشّاق الفنان المصري عمرو دياب، كما أن أغنيته المفضّلة للنجم المصري هي أغنية “تمللي معاك” حيث غنّى جزء منها خلال المقابلة.

وتفاجأ جمهور الفنان التركي بهذه المعلومة، وعبروا عن سعادتهم البالغة لاهتمام بيرك باللغة العربية وحديثه عن عشقه للنجم المصري، وغنائه باللغة العربية.

العرّاب

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى