العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العالم

شبح امرأة يسكن في منزل كيم كارداشيان.. صورة ترعب المتابعين!!

كيم كارداشيان

شبح امرأة ظهر في منزل نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان، ما سبب الرعب بعد انتشار صورتها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، أثارت نجمة تلفزيون الواقع “كيم كارداشيان” حالة من الذعر بين جمهورها ومتابعينها عبر موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” وذلك بعد نشرها لصورة جديدة لها وصفت بالمرعبة.

نشرت نجمة تلفزيون الواقع صورة شخصية حديثة لها من داخل منزلها، وتحديدًا من أمام المرآة حيث ارتدت قميص نوم باللون الوردي ووقفت أمام المرآة لتلتقط لنفسها صورة.

لكن المفاجأة هو ظهور خيال امرأة من خلفها بالابيض والاسود فبدا كأنه شبح مخيف، وعلّقت كيم على الصورة بقولها: “التقطت هذه الصورة لوحدي ثم لاحظت بأن ظل امرأة غريبة في الخلفية كأنه شبح”.

وأثارت الصورة حالة من الجدل ورعب بين الجمهور، متسائلين عن حقيقة الأمر، مطالبين كيم بالكشف عن ما تتوصل له، وهل هناك أشباح يسكنون معها في نفس المنزل.

إقرأ أيضًا: علاقة حب بين كيم كارداشيان ومبابي.. وجمهور الأخير خائف عليه!! – صور

إليكم صورة شبح في منزل كيم كارداشيان

Image

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع المثيرة للجدل كيم كارداشيان، مرتبكة مع عائلتها وخائفة جدًّا على أولادها من زوجة والدهم كانييه وست الجديدة.

كيم كارداشيان خائفة على أولادها والسبب..

في التفاصيل، قال موقع ”الصفحة السادسة“ المتخصص بأخبار المشاهير، أن عائلة كارداشيان مرتبكة وقلقة بشأن زواج مغني الراب الأميركي كانييه ويست من مساعدته بيانكا سينسوري.

وأضاف الموقع نقلا عن مصادر مقربة من الأسرة أن إحدى المشكلات التي تشعر زوجته السابقة كيم كارداشيان وبقية أفراد العائلة بالقلق بشأنها هي كيفية تأثير عروس ويست الجديدة في حياة أطفاله من زوجته السابقة.

ونقل الموقع عن أحد المصادر قوله إن ”الأسرة لا تعتبر هذا زواجًا بعد وما هي حقيقة الامر“ بعد التقارير التي تحدثت عن زواج ويست من المتخصصة بالتصاميم الهندسية.

وبعد اختفائه لفترة عقب سلسلة من التعليقات الأخيرة المعادية للسامية، أفيد الأسبوع الماضي أن ويست البالغ من العمر 45 عامًا، تزوج موظفته سينسوري (27 عامًا)، في حفل حميم فيربيفرلي هيلز بكاليفورنيا.

إقرأ أيضًا: صدمة.. زواج كانييه وست سرًا بعد شهرين من طلاقه من كيم كارداشيان!!

وقال الموقع: ”أخبرنا المصدر أن آل كارداشيان ينتظرون الآن معرفة ما إذا كان مغني الراب قد قدم أوراق زواج رسمية بالفعل“.

وأضاف المصدر: ”إنهم غير متأكدين مما إذا كانت مجرد حيلة في العلاقات العامة… إنهم ينتظرون ليروا ما إذا كان يتقدم للحصول على أوراق الزواج.. وهم الآن متوترون لأنه إذا كان الأمر حقيقيا، فستكون الزوجة الجديدة في حياة الأطفال“.

وانفصل ويست وكيم في شباط (فبراير) 2021 بعد إنجابهما أربعة أطفال وفقا للموقع الذي أوضح أن كيم ”تحتقر سينسوري منذ فترة طويلة“.

وأوضح الموقع: ”إنها لا تحبها بل تكرهها.. كان لها رأي سيء بها منذ فترة طويلة لأن هذه المرأة فعلت أشياء لتجعل نفسها تبدو مثل كيم.. والآن بعد زواجها من ويست فان الأمر أصبح يبدو مثل كابوس لأنها ستشاركه في رعاية الأطفال“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى