العرّاب الفنيمشاهير العالم

إطلالة أنثوية.. جون سينا يطل على جمهوره بشكل صادم ويتحول إلى امرأة!! – صورة

جون سينا

أثارت إطلالة النجم العالمي جون سينا بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن ارتدى كالنساء، فصدم الجميع.

في التفاصيل، طرحت الشركة المنتجة لفيلم “باربي”، المرتقب عرضه في 21 يوليو/ تموز الجاري، مجموعة من الصور لنجم المصارعة الحرة جون سينا، الذي يشارك في الفيلم بدور حورية البحر” الذكوري، أمام المغنية الأمريكية دوا ليبا والتي تجسد في الفيلم شخصية “حورية البحر” الأنثى.

وظهر الممثل الأمريكي من أصل إيطالي – إنجليزي بإطلالة أنثوية صادمة، عاري الصدر، ويرتدي قلادة صدف فيروية وسوارا أبيض وفيروزي حول معصمه، كما وضع شعراً مستعاراً أشقر ينسدل على كتفيه، لإكمال إطلالة شخصيته في الفيلم.

وأعرب جون سينا (46 عاماً)، في مقابلة صحفية، عن سعادته بالدور الذي قدّمه في الفيلم، مشيراً إلى أن الجمهور سيخرج من دور العرض مشحوناً بآراء مختلفة ومختلطة عن تأديته لهذه الشخصية، واصفاً إياها بأنها أعظم أشكال الترفيه.

إقرأ أيضًا: جون سينا يصدم الجميع بظهوره مرتديًا تنورة نسائية.. وكعب عالٍ!! – صورة

وقال إنه يُحب التنوع ويشعر أن الفيلم سيكون متعة بصرية للجمهور، مضيفاً: “أذهلتني فكرة تجسيدي لشخصية حورية البحر، وأعتقد أنه سيكون فيلماً يستمتع به الجمهور، وسيكون فيلماً مثيراً جداً”.

إليكم إطلالة جون سينا الأنثوية

 

يشار إلى أنّ جون سينا مصارع أميركي محترف، مغني راب وممثل. ويمكن القول بأنه نجم WWE الأكثر نجاحاً، أصبح سينا مهتماً باحتراف المصارعة بعد أن تم تشجيعه من قبل موظفين النادي الرياضي في Venke Beach.

أصبح لديه الكثير من المعجبين بعد ظهوره في البرنامج التلفزيوني لشبكة UPN manhunt) ) كما أصبح واحداً من أهم الأسماء في WWE.

كان له تأثير كبير على معجبيه من خلال الشخصيات التي أداها و تتضمن :The semi-robotic، The prototype، The Thuganomics.

إقرأ أيضًا: صورة حفيدة صدام حسين مع محمد رمضان تشعل مواقع التواصل الاجتماعي!!

وبرز كممثل ناجح في أفلام مثل : The Marine،12 ROUND ، The Reunion، sisters، Train wreck.

كما كان له ظهور في التلفزيون في Total Divas مع شريكته نيكي بيلا.

أعلن جون سينا خطوبته من حبيبته في المدرسة الثانوية إليزابيث هبردين عندما كان يصور فيلمه 12 Round، وتزوجها في 11 يوليو 2009، وبعد أن أمضوا سوية ثلاث سنوات، تطلقا في 18 يوليو 2012.

بعد طلاقه هذا بدأ بمواعدة ستيفاني غارسيا والمعروفة بشكل أفضل باسم نيكي بيلا وعلى الرغم من قراره بعدم الزواج وإنجاب الأطفال، طلب يدها للزواج في 2 آبريل 2017 بعد مباراة فريقهم في wrestleMania 33.

العراب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى