العرّاب الفنيمشاهير العرب

برنامج إكس فاكتور يعود من جديد.. راغب علامة في لجنة التحكيم!!

برنامج إكس فاكتور

يبدو أن برنامج إكس فاكتور سيعود مرة جديدة إلى التلفزيون، وذلك بعد انقطاعٍ دام لسنواتٍ عدّة من قبل.

تفاصيل برنامج إكس فاكتور

في التفاصيل، تشير التقارير أن قناة “دبي” تستعد لإطلاق برنامج المواهب إكس فاكتور “The X Factor” في موسم جديد، بعد مرور ثماني سنوات على آخر مرة عُرض فيها البرنامج بنسخته العربية على شاشة “ام بي سي”، والذي كان يضم ضمن لجنة تحكيمه كل من راغب علامة وإليسا ودنيا سمير غانم.

وتضم النسخة الجديدة من برنامج المواهب لجنة تحكيم مؤلفة من راغب علامة، وأنغام، وعبدالله الرويشد، حيث أخبر مصدر مقرب من راغب لـET بالعربي، أن علامة عاد مؤخراً من دبي، وأن البرنامج سيبدأ تصويره في أكتوبر من العام الحالي.

كما سيتم تصوير الموسم الخامس من اكس فاكتور في دبي، على عكس المواسم السابقة حيث كان يُصوّر في لبنان، ومن المقرر عرضه في بداية العام 2024.

إقرأ أيضًا: فضيحة حسن شاكوش: استغلال فتيات قاصرات ومفاجآت صادمة!!

يُذكر أن البرنامج عُرض لأول مرة في عام 2006 وكانت لجنة التحكيم مؤلفة من نيللي، ميشال ألفتريادس وخالد الشيخ، حيث فازت باللقب رجاء قصابني. كما فاز بالنسخة الثانية محمد المجذوب، ليتوقّف بعدها البرنامج لمدة ست سنوات.

كان عام 2013 نقلة نوعية وعودة قوية للبرنامج حيث عرض وقتها على روتانا وتضمنت لجنة تحكيمه كل من وائل كفوري، حسين الجسمي، إليسا، وكارول سماحة، وفاز حينها باللقب المغربي محمد ريفي بعد منافسة مع أدهم نابلسي. ثم اشترت بعد سنتين قناة “ام بي سي”حقوق عرضه.

راغب علامة وأنغام وعبدالله الرويشد - إنستغرام

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى