العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بيرين سات تثير قلق الجمهور.. ظهرت على كرسي متحرك!! – فيديو

بيرين سات

ظهرت الممثلة التركية الشهيرة بيرين سات على كرسي متحرك مما أثار قلق الجمهور حول صحتها، وما حصل معها.

في التفاصيل، تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنجمة التركية بيرين سات، وهي جالسة على كرسي متحرك، بينما يقوم أحد العاملين بدفعها في أحد المطارات.

إقرأ أيضًا: بيرين سات عارية في إحدى الحفلات.. ستصدمون مما سترونه!! – فيديو

وبدت بيرين سات في حالة معنوية مرتفعة وهي تبتسم للصحافة أثناء ملاحقتها من قبل عدد من الصحفيين، حيث اقترب أحدهم منها وسألها عن سبب جلوسها على الكرسي، لترد عليه قائلة: “لقد لويت كاحلي، أنا بخير”.

وعلى صعيد آخر، حاول حارسها الشخصي وزوجها المغني التركي كينان دوغلو منع الصحافة من الاقتراب والتقاط الصور لها، رافضين الإجابة على أسئلتهم، إذ لم يكشفا عن سبب الحادثة التي أدت إلى التواء كاحل الفنانة التركية.

واختارت بيرين للمطار إطلالة كاجوال مؤلفة من جاكيت دينيم مع بنطلون أسود، فيما انتعلت قبعة بيسبول باللون البيج وأسدلت خصلات شعرها على جانبي كتفها، بينما لم تضع أي مستحضرات تجميل.

شاهد بيرين سات على كرسي متحرك

 

من جهةٍ أخرى، نشرت الصحافة التركية خبر حمل باشاك بمولودهما الأول بعد 5 سنوات من الزواج بينهما ومحاولتهما الإنجاب.

ورغم المحاولات لنفي هذا الأمر إلا أن المعلومات تدل على أن الثنائي يحاول التكتم على هذا الأمر وقرار العطلة لمدة شهرين هو من أجل تفادي أي لقاء ممكن مع الصحافة والحديث عن هذا الموضوع.

كيفانش وباشاك تعرّضت حياتهما للخطر في الآونة الأخيرة بعد أن قام شخص يُدعى سنان يالادعاء أنهما دمرا علاقته مع الممثلة هازار إيرجوتشلو.

محامي كيفانش وباشاك قال أن سنان ألتنتاش طلب منهما إحضار هازار التي تكون حبيبته كما يدعي وهددهما بالقتل في حال لم يفعلا ذلك.

إقرأ أيضًاخلاف كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي يخرج إلى العلن…وهذه الحقيقة!

عائلة سنان اصدرت بياناً اكدت فيه ان ابنها يعاني من مشاكل عقلية وطلبت من كيفانش وباشاك التنازل عن الشكوى فوافقا مقابلة كتابة تعهد بعدم التعرض لهما.

كيفانش اختار ان يرفه عن نفسه مع زوجته في عرض البحر فاستأجر قارباً بحوالي ٤٤ ألف دولار اميركي وامضى فيه ساعات طويلة مع باشاك على طول شواطئ مدينة ياليكافاك التركية، وهي مدينة قريبة من بودروم الواقعة في مقاطعة موغلا.

هازار التزمت الصمت حيال هذه الادعاءات خاصة انها تعيش علاقة مع المخرج التركي أنور أونلو الذي يكبرها ب ١٩ سنة.

وقد تقدّم كيفانش وباشاك بدعوى بعد اقتحم “سنان” المقهى الذي تديره باشات في مدينة حربية بحسب تقارير صحافية تركية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى