العرّاب الفنيمشاهير العرب

فضيحة حسن شاكوش: استغلال فتيات قاصرات ومفاجآت صادمة!!

فضيحة حسن شاكوش

فضيحة جديدة بطلها الفنان المصري الشّعبي حسن شاكوش بعد الكشف عن استغلاله لفتيات قاصرات ومفاجآت صادمة أخرى عنه.

فضيحة حسن شاكوش

في التفاصيل، هددت ريم طارق مغني المهرجانات الشعبية حسن شاكوش بالكشف عن مفاجآت صادمة خلال الفترة المقبلة، من شأنها أن توضح أسباب رغبتها في الطلاق منه.

وقالت ريم، في سلسلة مقاطع فيديو بثتها عبر حساب افتتحته أخيراً في “إنستغرام”، إنها تلقت رسائل من فتيات في مختلف الدول العربية كشفن لها عن استغلال شاكوش لهن من خلال زواجه بهن عرفياً واحتفاظه بعقود الزواج.

وأكّدت أنّها أقامت ضدّه دعوى طلاق، بعد اكتشافها عيباً كبيراً لا يمكن لأي زوجة أن تتحمّله، وسوف تكشف عنه فور انفصالها عنه، مثلما كشفت عن حصولها على قرار بتمكينها من مسكن الزوجيّة، إلاّ أنّه يرفض تنفيذه، حسب قولها.

إقرأ أيضًا: إلقاء القبض على حسن شاكوش بعد تمكين زوجته من منزل الزوجية؟ – فيديو

وأشارت إلى أنه منعها من الحصول على متعلقاتها الشخصية وملابسها، “لو سمحت أنا هدومي الشخصية عندك بتحتفظ بيها ليه؟ إنت ليه معترض إنك تدّيني حاجتي اللي عندك محتفظ بيها ليه؟”.

ونفت ما وجهه إليها من اتهامات بالسعي وراء الشهرة، مؤكدة أنها أنشأت هذا الحساب حتى تستطيع الرد على الاتهامات التي تطالها، وأنها ستقفله مباشرة بعد انتهاء أزمتها مع حسن شاكوش.

وقالت في هذا السياق: “مش محتاجة شهرة ما أنا ممكن اتصور واتشهر، لكن لقب مرات المطرب دا عبء عليا، أتاري الناس عندها نظر أنا مكنتش عارفة”.

ووجهت رسالة إلى شاكوش: “ركّز في اللي أنت بتعمله عشان عيب أنت المفروض جيت وقعدت معايا في بيتنا، وأنا عملت لك كل حاجة، قلبت لي مجنون حاولت أعالجك، أنا مقصرتش معاك في حاجة وعمري ما كنت أستوعب الغدر”.

وزعمت ريم أن حسن شاكوش هددها بالقتل هي ووالدها، وأنّها طلبت في دعوى طلاقها عرضهما على الطبيب الشرعي، مؤكدة أن لا صُلح بينهما وأنه كان خياراً خاطئاً بالنسبة لها.

 

من جهةٍ أخرى، أثارت الإعلامية ومقدمة البرامج المصرية بسمة وهبة بلبلةً بتصريحاتها عن أزمة الفنانة ومواطنتها شيرين عبد الوهاب، حيث دافعت عن طليقها.

بسمة وهبة وشيرين عبد الوهاب

في التفاصيل، دافعت الإعلامية المصرية، بسمة وهبة، عن الفنان حسام حبيب، مؤكدة أن ما يقال عنه غير صحيح، بعد أزمة طليقته الفنانة شيرين عبدالوهاب واحتجازها في مصحة نفسية للعلاج من الإدمان.

وقالت وهبة: ”حسام مش زي ما الناس فاكرة أنا عارفة قصة حسام ومقدرش أتكلم عشان مخدتش أذنه، وهو عنده شيء بيخليه يزعق لشيرين طول الوقت، ولكن مش بيتعاطى المخدرات“.

وأضافت في تصريحات لـ“إي تي بالعربي“: ”مش بحب أحكي ولا أنشر علاقاتي بالناس، عندي لشيرين فويس نوت علشان أنزلها في البرنامج لكن لم أرضى لأنه مش هيضيف ليها هو هيضيف ليا أنا، وشيرين مجني عليها وضحية هي إنسانة طيبة جدا“.

وأبدت بسمة وجهة نظرها في إيجاد حل لأزمة شيرين قائلة: ”هي محتاجة تبعد عن مصر فترة من الوقت وتستنشق هواء جديد، تعيش في بلد سنة هي مشكلتها المهدئات والمنومات اللي كانت بتاخدها، وأنا مشفتش منها أكتر من كده ومليش دعوة باللي الناس بتقوله“.

إقرأ أيضًا: شيرين عبد الوهاب تلغي الجميع من حياتها إلّا حسام حبيب.. لن تصدقوا ما فعلته!

وأردفت: ”هي محتاجة تعيد حساباتها وأنها تاخد قرارتها بنفسها هي عندها حالة من الخوف بتخليها دايما عاوزة حد جنبها سواء صديقة أو مديرة أعمال أو زوج، طول الوقت عاوزة عكاز“.

واعترضت على ما فعله شقيق شيرين معها موضحة: ”أنا زعلانة من شقيق شيرين ووالدتها مش في اللي عملوه لكن في اللي قالوه، هفترض أن الكلام دا حقيقي دي نجمة الوطن العربي إزاي أكشفها بالطريقة دي أنا اعترض، شيرين بنت مصر ومينفعش نجمة مصرية يتقال عليها كده“.

وأثارت بسمة وهبة جدلا كبيرا بعد هذه التصريحات حول أزمة شيرين وحسام، وطالبها الجمهور بتوضيح ما يعاني منه حسام حبيب ويجعله يتعامل مع شيرين بطريقة عنيفة، خاصة أنها أكدت بأنه لا يتعاطى المخدرات.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى