العرّاب الفنيمشاهير العرب

محمد هنيدي يتعاطى المخدرات.. وشيريهان أنقذته؟! – فيديو

محمد هنيدي

للمرة الأولى على الإطلاق، يكشف الفنان المصري الشهير محمد هنيدي عن القصة وراء اتهامه بتعاطي المخدرات.

محمد هنيدي يتعاطى المخدرات؟

في التفاصيل، رد الممثل المصري محمد هنيدي على تصريحات المخرج جمال عبدالحميد السابقة، التي زعم فيها تعاطي هنيدي مواد مخدرة، وأنه تم إنقاذه بواسطة الفنانة شريهان، وفق قوله.

ووصف هنيدي، خلال استضافته في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم، هذا الاتهام بالغريب جدًا والمثير للاستغراب، معلقًا: “مش عارف أنا وغيري الأستاذ جاب سيرتهم وفي حالة من الاستغراب الشديد والصمت، وده شيء مش مفهوم وإحنا مش ناس صغيرين وفاضيين عشان نرد على بعض وحاجات بقالها 40 سنة، وكان الحقيقة موقف مش ظريف”.

وأضاف الفنان الكوميدي: “في النهاية التسامح شيء جميل أوي بس في النهاية له حدود وهسامح لوجه الله هرتاح لأنه في الآخر كلام فاضي”.

وخلال اللقاء، كشف الفنان محمد هنيدي تفاصيل إنتاجه عملا فنيا من بطولة حمادة هلال، قائلًا إن الفيلم مهم جدًا وإن هناك جلسات حالية بين المخرج والفنانين، مضيفًا: “سأشارك في إنتاج فيلم مهم لحمادة هلال، ولن أشارك في التمثيل به”.

إقرأ أيضًا: محمد هنيدي يعترف: أفلامه فاشلة ومفاجأة في فيلمه الجديد!!

كما وافق هنيدي على الإنتاج للممثلين علي ربيع ومصطفى خاطر وحمدي المرغني، مؤكدًا أن فكرة الإنتاج لهم في عمل مجمع جيدة جدًا.

وعلق الممثل المصري على حقيقة انقطاع علاقة الصداقة بينه وبين الفنان أحمد آدم بسبب سرقة إفيهات وبوستر، مؤكدًا أنه شيء صغير وأن هذه القضية كانت منذ 25 سنة ولا تهمه الآن، وأنهما صديقان حتى الآن، مشيرًا إلى أن علاء مرسي أكثر شخص متهور وعصبي جدًا.

وأضاف محمد هنيدي أن آخر فيلم حضره في السينما كان في العرض الخاص لـ “الإنس والنمس”، لافتًا إلى أنه لم تكن لديه القدرة على مشاهدة الفيلم في دور العرض، وأنه لم يشاهد أي عمل منذ عام تقريبًا.

وفي أحدث أعماله، سيشارك هنيدي في فيلم “مرعي البريمو”، وسيتم عرضه قريبًا في السينمات بجميع دور العرض.

 

من جهةٍ أخرى، وقع الفنان المصري الشهير محمد هنيدي في ورطة كبيرة بعد أن قام المستشار تركي آل شيخ بالكشف عن أنّ حراسه تعرّضوا له، عندما كان يحاول أن يراه.

في التفاصيل، في موقف طريف حصل مع المستشار ​تركي آل الشيخ​، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، والممثل المصري ​محمد هنيدي​، حيث أقدم آل الشيخ على نشر صورة جمعته بـ هنيدي عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، خلال التحضير لمسرحيته في موسم الرياض وعلق قائلاً :” ‏كبست على بروفة الفنان الكبير محمد هنيدي لمسرحيته في موسم الرياض التي ستنطلق في 1 تشرين الثاني / نوفمبر على مسرح بكر الشدي في البوليفار، ونادالي البوديقاردات وطلعوني بالقوة من الكواليس، ليه كذا ياهنيدي”.

إقرأ أيضاً: فنان مصري يكشف عن نقطة ضعف محمد هنيدي.. لن تصدّقوا ما هي!! – فيديو

ليرد عليه هنيدي قائلاً :”ماتقلقش علاقتي قوية بمعالي المستشار تركي آل الشيخ، وهيتخذ الإجراءات فوراً ضد البودي جاردات، بس المشكلة أننا معندناش بودي”= جاردات، فمش عارف هناخذ إجراءات ضد مين”.

واضاف :”ماتقلقش خالص يا بو ناصر انت في حماية اخوك هنيدي، فلازم تقلق اكتر”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى