العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بوراك دينيز يتحرش جنسيًا بنجمة العشق الأسود وهو سكران!! – بالأدلة

بوراك دينيز

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورًا وفيديوهات تؤكّد أن النجم والممثل التركي الشهير بوراك دينيز سكران ويتحرش بنجمة مسلسل العشق الأسود.

في التفاصيل، رصدت كاميرات الباباراتزي النجم التركي الشهير “بوراك دينيز” وهو بوضع رومانسي وحميمي رفقة نجمة مسلسل العشق الأسود “بستمسو أوزديمير” خلال عطلتهما في مدينة بودروم.

ظهر دينيز خلال مقطع الفيديو بوضع مثير مع النجمة التركية بستمسو حيث كان يراقصها بشكل حميمي وصف بالجريء جدًا، حيث كان يلتصق بها بشكل فاضح وصادم.

وأثار مقطع الفيديو جدلًا وضجّة كبيرة بين المتابعين الذين تساءلوا عن حقيقة وجود علاقة بين الثنائي بسبب وضعية رقصهما المثيرة، لا سيما أنهما بدا في غاية الانسجام والرومانسية سويًا.

بينما اعتبر عدد كبير من الجمهور أن دينيز متحرش، وأن هذا الأمر ليس بجديد عليه، معبرين عن صدمتهم بتقبل أوزدمير تصرفات دينيز وعدم وقفه عند حده.

إقرأ أيضًا: بوراك دينيز مثلي الجنس.. انتشار صورة تفضح المستور!!

كما ظهر الفنان التركي في اكثر من فيديو جرى تداولهم عبر السوشال ميديا خلال الإجازة ظهر فيهم من نفس الحفل وهو يرقص ويقضي وقتًا ممتعًا.

انتقل المتابعون الى وصف النجم التركي الشهير بـ المتحرش بالنجمات حيث أنه سبق وأن تم رصده بمواقف مماثلة، حيث استذكر الجمهور بانه خلال وقت سابق وخلال ظهوره مع النجمة “ميليسيا” في أحد اللقاءات الصحفية قام بالاقتراب منها ووضع يده عليها بنفس الطريقة.

وعلى الصعيد الفني ينتظر الفنان التركي عرض مسلسله الجديد “غريبان” الذي من المقرر ان يجمعه بالفنانة التركية هاندا ارتشيل.

شاهد بوراك دينيز وهو سكران ويتحرش بالنجمة

Image

 

من جهةٍ أخرى، أطلّ الممثل التركي الشهير بوراك دينيز وهو عاري تمامًا، بشكلٍ فاضحٍ على متابعيه ومحبيه، ما عرّضه للكثير من الهجوم والانتقادات.

في التفاصيل، أثار الفنان التركي بوراك دينيز ضجة كبيرة بعد تداول صورة ظهر فيها عاريا من كواليس مسلسل الخيال العلمي ”شاهميران“ الذي بدأ عرضه على منصة ”نتفليكس“ يوم 20 يناير الجاري.

وظهر دينيز في الصورة مرتديًا ملابس داخلية وجوارب فقط، فتعرض لهجوم كبير بسببها، كما تساءل متابعوه عن الهدف من ظهوره بهذه الوضعية.

وقال البعض إن بوراك تعمد إثارة الجدل بسبب تركيز منصة ”نتفليكس“ على الفنان مارت رمضان ديمير في الحفل الخاص الذي أقيم قبل عرض مسلسلهما ”شاهميران“ بسبب الشهرة التي يحققها الأخير في مسلسل ”طائر الرفراف“، وأن دينيز بهذه الطريقة أراد أن يتصدر حديث الجمهور ويعود للترند.

إقرأ أيضًا: بعد اعتدائه على نجمة تركية.. بوراك دينيز في السجن؟!

فيما أشار آخرون إلى أن هذه طريقة الفنان التركي في الرد على المذكرة التي صدرت بحقه للمطالبة بالقبض عليه بعد تهربه من التحقيق في القضية التي رفعتها ضده زميلته الفنانة نيلبيري شاهين كايا قبل ما يقارب 4 أشهر بعد تعديه عليها لفظيًا وجسديًا.

إليكم بوراك دينيز وهو عاري

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى