العرّاب الفنيمشاهير تركيا

كيفانش تاتليتوغ يفاجئ الجميع مع ايشا توران.. إعلان تجاري للعراق؟!

كيفانش تاتليتوغ وايشا توران

دأ الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن اجتماع كلٍّ من الممثل التركي والنجم الشهير كيفانش تاتليتوغ مع زميلته ايشا توران لتصوير إعلان دعائي للعراق.

كيفانش تاتليتوغ وايشا توران

في التفاصيل، تناقلت العديد من الصفحات المعنية بأخبار مشاهير تركيا أنباء عن مشاركة الفنانة التركية ايشان توران في إعلان تجاري يُعرض في العراق فقط، وقالت هذه الصفحات إن النجم التركي كيفانش تاتليتوغ سيشاركها في الإعلان.

قالت العديد من المصادر إن ايشان وكيفانش سيشاركان سويًا في إعلان تجاري يُعرض في العراق فقط، وان كيفانش من المفترض ان يجسد شخصية الجني الذي يخرج من مصباح علاء الدين.

وبعد انتشار هذه الأنباء قالت العديد من المصادر الموثوقة إن مشاركة ايشان مؤكدة في الإعلان لكن اسم كيفانش غير وارد، حيث انه يجري البحث حاليًا عن شخص شبيه له ليشارك ايشان في الإعلان.

إقرأ أيضًا: كيفانش تاتليتوغ في موقف محرج بسبب ابنه.. لن تصدّقوا ما فعله!! – بالأدلة

وراح العديد من الجمهور للحديث عن رفض كيفانش المشاركة في الإعلان وإضطرار العاملين البحث عن شبيه له لان النجوم الأتراك من المقرر ان يظهروا بشخصيتهم الأصلية في الإعلان، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

خلال وقت سابق تصدّر النجم التركي تاتليتوغ وسائل التواصل الاجتماعي بعد ان ظهر بإعلان لعلامة تجارية خاصة بحفّاضات الأطفال حيث ظهر رفقة زوجته مصممة الأزياء باشاك في أولى تجاربه بالإعلانات التجارية.

كما نشر نجم مسلسل العشق الممنوع خلال وقت سابق أول صورة رسمية لطفله الأول إيفه كورت الذي نال اعجاب الجمهور مشيدين بجماله ومؤكدين انه نسخه عن والده.

كيفانش تاتليتوغ

 

من جهةٍ أخرى، نشرت الصحافة التركية خبر حمل باشاك بمولودهما الأول بعد 5 سنوات من الزواج بينهما ومحاولتهما الإنجاب.

ورغم المحاولات لنفي هذا الأمر إلا أن المعلومات تدل على أن الثنائي يحاول التكتم على هذا الأمر وقرار العطلة لمدة شهرين هو من أجل تفادي أي لقاء ممكن مع الصحافة والحديث عن هذا الموضوع.

كيفانش وباشاك تعرّضت حياتهما للخطر في الآونة الأخيرة بعد أن قام شخص يُدعى سنان يالادعاء أنهما دمرا علاقته مع الممثلة هازار إيرجوتشلو.

محامي كيفانش وباشاك قال أن سنان ألتنتاش طلب منهما إحضار هازار التي تكون حبيبته كما يدعي وهددهما بالقتل في حال لم يفعلا ذلك.

إقرأ أيضًاخلاف كيفانش تاتليتوغ وشاتاي أولسوي يخرج إلى العلن…وهذه الحقيقة!

عائلة سنان اصدرت بياناً اكدت فيه ان ابنها يعاني من مشاكل عقلية وطلبت من كيفانش وباشاك التنازل عن الشكوى فوافقا مقابلة كتابة تعهد بعدم التعرض لهما.

كيفانش اختار ان يرفه عن نفسه مع زوجته في عرض البحر فاستأجر قارباً بحوالي ٤٤ ألف دولار اميركي وامضى فيه ساعات طويلة مع باشاك على طول شواطئ مدينة ياليكافاك التركية، وهي مدينة قريبة من بودروم الواقعة في مقاطعة موغلا.

هازار التزمت الصمت حيال هذه الادعاءات خاصة انها تعيش علاقة مع المخرج التركي أنور أونلو الذي يكبرها ب ١٩ سنة.

وقد تقدّم كيفانش وباشاك بدعوى بعد اقتحم “سنان” المقهى الذي تديره باشات في مدينة حربية بحسب تقارير صحافية تركية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى