العرّاب الفنيمشاهير العرب

تطبيع نانسي عجرم مع إسرائيل يشكل حالة صدمة.. وأول تعليق منها يشرح ما حصل!!

نانسي عجرم

تمّ اتهام الفنانة اللبنانية الشهيرة والنجمة المحبوبة نانسي عجرم يالتطبيع مع دولة إسرائيل، ما شكّل صدمةً للعديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

نانسي عجرم بعد اتهامها بالتطبيع مع إسرائيل

في التفاصيل، تصدّرت النجمة نانسي عجرم “الترند” في مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة لها مع إحدى المعجبات، خلال حفلها الأخير في قبرص، التي تبيّن في ما بعد أنّها إسرائيلية، ما عرّضها لحملة اتّهامات بـ”التطبيع”.

وانتشرت الصورة في مواقع إعلام إسرائيلية أيضاً.

إقرأ أيضًا: نانسي عجرم تغني أغنية إليسا الجديدة بتمايل على الـBeat.. وصدمة بين جمهورهما

وتعليقاً على الأمر، أعادت عجرم نشر تغريدة سابقة لها منذ عام 2017، مفادها: “أكتفي بهذا القدر من الردّ على كل ما أشيع وهدفه الإساءة لي مباشرة”، مرفقة بهاشتاغ: “لبنانية عربية حتى الرمق الأخير”.

وعلّقت عجرم على هذه التغريدة بالقول أيضاً: “لن أقدّم شهادةً بوطنيّتي لأحد! ولن أعلّق بعد الآن، فانتمائي لهذه الأرض وجذورها يعلو التفاهات ويبقى فوق أي اعتبار”.

وتابعت: “لبنانية عربية حتى الرمق الأخير… شكراً على الحب والدعم”.

 

من جهةٍ أخرى، مفاجأة صادمة وغير متوقّعة قامت بها الفنانة والنجمة اللبنانية نانسي عجرم بعد إصدار أغنية النجمة إليسا “بتمايل على الـBeat” لتُكشف بعدها الحقيقة.

نانسي عجرم تغني أغنية إليسا

في التفاصيل، دمج مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صوت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على أنغام أغنية “بتمايل على الـBeat”، التي طرحتها الفنانة إليسا قبل عدة أيام، وذلك عبر تقنية الذكاء الاصطناعي.

واستنسخت التقنية صوت نانسي عجرم، وكأنها بالفعل هي من قامت بأداء الأغنية في الحقيقة، والتي جاء في مطلع كلماتها: “وسط الناس وحيده مفيش ولا حاجه جديدة.. عشان انت بعيد عني ف مش فارقالي ولا حاجه.. وسط الناس سهرانه لكن خايفه و زهقانه.. عشان انت بعيد عني و مشتاقه و محتاجه.. و طول الليل عيوني بتدور عليك وسط الوشوش.. مبيناموش عيوني بعدك يا حبيبي مبيناموش”.

إقرأ أيضًا: ابنة نانسي عجرم مع والدتها بفيديو طريف جدًا.. هذا ما حصل بعد “عطسة” فجائية

ولقيت الأغنية بصوت نانسي إشادة كبيرة، فعلَّقت إحداهن: “حسيت حلو بصوت نانسي اللحن طلع انعم”، وأضافت أخرى: “حسيت صوت نانسي لابق للأغنية أكثر من إليسا!”.

على صعيد آخر، تخطّت أغنية إليسا حاجز الـ3 ملايين مشاهدة منذ طرحها عبر قناتها الرسمية في “يوتيوب” قبل 4 أيام، كما دخلت قائمة الأكثر مشاهدة عالمياً بالمرتبة 14 وفي المراتب الأولى في الدول العربية، فضلًا عن تصدر اسم أغنيتها موقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

يُشار إلى أن إليسا تعاونت في الأغنية مع عزيز الشافعي، الذي أشرف على كتابة كلمات الأغنية وتلحينها، فيما تولى أمين نبيل توزيعها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى