العرّاب الفنيمشاهير العرب

بسمة بوسيل في إساءة إلى أصحاب البشرة السمراء بسبب تامر حسني.. وهذا ردها!!

بسمة بوسيل

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة توضح إساءة متعمدة من بسمة بوسيل إلى أصحاب البشرة السمراء، بمن فيهم تامر حسني.

إليكم ما حصل مع بسمة بوسيل بسبب تامر حسني

في التفاصيل، منشور مفبرك تمّ تداوله على السوشيال ميديا، ونسب لـ بسمة بوسيل كلمات تتضمن تنمرا على أصحاب البشرة السمراء، حرصت بسمة على الرد عليه.

إقرأ أيضًا: بسمة بوسيل تحيي زفاف نجمة مصرية بشكل مفاجئ!! – صور

بسمة نفت تماما الإساءة لأصحاب البشرة السمراء، أو تحريضها على التعامل بعنصرية معهم، وقامت بمشاركة المنشور المزيف والذي جاء فيه “بحياتك لا تحبي ولا تتزوجي شخص أسمر، لأنو الأسمر يتسخ بسرعة”.

وتساءلت بسمة: “هذه الصورة مفبركة، مَن يا ترى قام بذلك؟”، مطالبة أصحاب هذه الحسابات التوقف عن نشر تدوينات تحمل اسمها أو تنسب تصريحات إليها، والاهتمام بحياتهم بدلا من حياتها.

بسمة شاركت خلال الساعات الماضية عدة ستوريهات، إحداها مع شام الذهبي، تطرقتا فيها للحديث عن أسرار لها علاقة بالبشرة التي تهم كل امرأة.

بسمة بوسيل

 

من جهةٍ أخرى، انتشرت بعض الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بنشوب خلاف كبير جدًا بين كلٍّ من الفنان المصري تامر حسني وهنا الزاهد، الممثلة ومواطنته.

في التفاصيل، يستعد الفنان لتصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان “تاج” كان قد بدأ التحضيرات له خلال الفترة الماضية، ولم يعلن حتى الآن عن التفاصيل الخاصة بالعمل سوى أنه سيتعاون من خلاله مع المخرجة سارة وفيق.

ولم يتم الكشف عن اسم الفنانة التي ستلعب دور البطولة أمامه، لكن ترددت أنباء خلال الأيام الماضية عن نشوب خلافات بين تامر حسني وهنا الزاهد، ما أدى إلى رفضها التعاون معه في الفيلم.

وعلمت جريدة النهار أنّ هذه الأنباء لا أساس لها من الصحة، وأنّه لا توجد خلافات بين تامر وهنا، ولكنها بالفعل كانت مرشحة لبطولة الفيلم لكنها اعتذرت عنه بسبب ضيق الوقت وانشغالها في التحضير لأعمال أخرى.

إقرأ أيضًا: خلاف يؤدي إلى تضارب بالأيدي بين تامر حسني وبهاء سلطان!! – فيديو

وجاء ترشيح الزاهد للبطولة بعد النجاح الذي حققته مع تامر في فيلمه الأخير الذي جاء بعنوان “بحبك” وتم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي 2022.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى