العرّاب الفنيمشاهير العرب

نداء شرارة تصاب بكسر في هذه المنطقة.. إليكم حالتها الصحية – صورة

نداء شرارة

تمّ الكشف عمّا عانته الفنانة الأردنية الشهيرة النجمة نداء شرارة وعن حالتها الصحية بعد أن تعرضت للكسر.

نداء شرارة وحالتها الصحية

في التفاصيل، تعرضت المطربة الأردنية نداء شرارة للإصابة في قدمها، إذ اكتفت بطلب الدعاء من متابعيها فقط، ولم تكشف حتى الآن سبب الإصابة، و التي لم تمنعها من إحياء إحدى حفلات الزفاف، حيث قالت إنه رغم ألم الإصابة إلا أنها حرصت على أن تنشر الابتسامة بين الحضور بالحفل.

و شاركت نداء شرارة متابعيها بفيديو لها، عبر حسابها الشخصي بموقع (انستغرام)، و علقت عليه، قائلة: (بالرغم من ألم الإصابة ما غابت الابتسامة، ما شاء الله وقدرنا نفرح العرسان، ونكون معهم بأجمل يوم بحياتهم، ألف مبروك وعقبال عند الجميع).

إقرأ أيضًا: تنمر على أنف نداء شرارة يجعلها غاضبة.. شبهوه بالـ “بتنجانة”!! – صورة

يذكر أن الفنانة أطلقت للتو أحدث أغنياتها و التي تحمل عنوان (جايين نباركلك) من كلمات نداء شرارة، و لحن فلكلور، و توزيع رافي، و إنتاج جان ماري رياش.

نداء شرارة

 

من جهةٍ أخرى، فضح فنان مصري شهير الفنانة ومواطنته المثيرة للجدل بتصريحاتها وأزماتها وقضاياها شيرين عبد الوهاب، حيث طلب منها أن تتعالج.

في التفاصيل، رأى الناقد المصري طارق الشناوي، أن التصريحات الأخيرة التي أطلقتها الفنانة بشأن زوجها السابق حسام حبيب، تنم عن أنها ”غير متزنة“ وتحتاج للعلاج النفسي خاصةً وأنها في موضع قوة وتستطيع اتخاذ قرار بإنهاء علاقتها بزوجها في فترة زواجهما، مضيفاً أنه من الواضح أن شيرين تعاني من حالة نفسية سيئة للغاية.

إقرأ أيضًا: ياسمين عبد العزيز أساس في قضية شيرين وحسام حبيب.. أرادت صفع الأولى!!

واعتبر الشناوي، في تصريحات لأحد المواقع أن ما صرحت به شيرين عبد الوهاب قبل ساعات ما هو إلا إهانة لها، متسائلا: كيف تصمت على ضربها وسحلها وحلق شعر رأسها؟

وشدد على أن شيرين تملك القرار فعندما رغبت في الطلاق من زوجها الأول كان لها ما أرادت وعندما قررت الزواج من حبيب قامت بتنفيذ ما ترغب به.

وأوضح طارق الشناوي، أن معنى اتخاذ شيرين عبد الوهاب لقرار الطلاق والزواج فهي في محل قوة، نعم ليست العصمة في يدها ولكن المدهش أنها تطلق تلك التصريحات، متابعاً: ”بتقول كنت بتحط في أوضة كالفئران هي مش متزنة“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى