العرّاب الفنيمشاهير العالم

فضيحة أريانا غراندي.. خانت زوجها مع هذا النجم المتزوّج!!

فضيحة أريانا غراندي

فضيحة جديدة بطلتها اليوم النجمة العالمية الشهيرة أريانا غراندي التي اعتبرها البعض أنها خائنة بسبب ما فعلته مع زوجها وبأنها “خراية بيوت”.

إليكم فضيحة أريانا غراندي

في التفاصيل، أعلنت العديد من المصادر خلال الفترة الماضية انفصال النجمة العالمية آريانا غراندي عن زوجها النجم دالتون غوميز بشكل رسمي، دون الكشف عن الأسباب وراء هذا الانفصال المفاجئ.

كشفت العديد من المصادر مؤخرًا، بأن النجمة العالمية “آريانا غراندي” قامت بخيانة زوجها مع النجم “ايثان سلايتر” ومواعدته بالرغم من ان الأخير متزوج أيضاً.

إقرأ أيضًا: مباشرةً بعد انفصالها عن زوجها.. أريانا غراندي في علاقة مع هذا النجم!! – صورة

وأكّدت المصادر بأن ايثان سلايتر ما زال مع زوجته ولم ينفصل عنها، وعلمت عن الخيانة من المواقع الإخبارية التي تناقلت الخبر، وتسببت هذه الأنباء بضجة كبيرة عبر السوشال ميديا حيث اتهم الجمهور غراندي بأنها “خرابة بيوت” لإقامتها علاقة مع رجل متزوج خلال فترة ارتباطها.

وتساءل الجمهور عن مصير علاقة ايثان بزوجته، وفيما اذا كان هناك بعض المشاكل بينهما بسبب الخيانة، فيما هاجم البعض اريانا وخيانتها لزوجها وعلاقتها مع رجل مرتبط.

وخلال وقت سابق لاحظ الجمهور بأن آريانا أعجبت بالعديد من المنشورات التي كشفت من خلالها عن سبب انفصالها عن زوجها، فأعجبت اريانا بمنشور يقول: “لن أكون على علاقة ابداً مع شخص اخافه”، بالاضافة الى منشور آخر: “4 طرق لتهدئة الموقف مع شخص صعب المراس”.

وأشار الجمهور إلى أن اعجابات غراندي تؤكد أنه من المحتمل أن يكون دالتون يعاني من العصبية الزائدة وأنه شخص صعب التعامل معه.

Image

 

من جهةٍ أخرى، كان قد انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر إعلان النجمة العالمية أريانا غراندي زواجها من خطيبها وكيل العقارات دالتون غوميز في حفل عائلي صغير في منزلها.

إقرأ أيضًا: ديمي لوفاتو تعترف بأنها ثنائية الجنس وأقامت علاقات مع صديقتها!!

وفوجئ معجبو غراندي بما كشفه مدير أعمالها خلال عطلة نهاية الأسبوع عن زواجها في حفل صغير بمنزلها في كاليفورنيا والذي حضره 20 شخصا من العائلتين والمقربين.

وفي ديسمبر من العام الماضي أعلنت غراندي البالغة من العمر 27 عاما خطوبتها على صديقها وكيل العقارات دالتون غوميز وهو أيضا في العشرينيات من عمره.

ونشرت النجمة مجموعة من الصور على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وهي تضع في يدها اليسرى خاتما من اللؤلؤ والماس، وحملت الصورة تعليقا يقول: “إلى الأبد”.

وتفيد أنباء أنهما يعيشان حاليا في منزل غراندي، التزاما منهما بالتدابير الاحترازية وعدم مغادرة ولاية كاليفورنيا.

وكانت المغنية مخطوبة في السابق للممثل الكوميدي الأميركي بيت ديفيدسون، لكنهما انفصلا قبل عامين.

كانت غراندي قد أصدرت ألبومها السادس بعنوان “بوزيشنز”، الذي احتل صدارة القائمة في بريطانيا والولايات المتحدة.

كما تصدرت الأغنية الرئيسية المميزة للألبوم القائمة في أوروبا وأميركا.

إقرأ أيضًا: إليكم ابن عادل كرم الذي اتّهم بالتخلي عنه..خاله ممثل مشهور جدًا! – صورة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى