العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد إهانته المرأة التونسية.. أحمد سعد في تونس وهذا ما حصل على المسرح!! – فيديو

أحمد سعد

بعد إهانته المرأة التونسية في حفله الأخير في دولة تونس العربية، خرج الفنان المصري والنجم المثير للجدل أحمد سعد في حفل جديد في مهرجان قرطاج.

أحمد سعد في تونس مرة جديدة

في التفاصيل، بعد المشكلة الأخيرة التي واجهته مع منظمة حفله في تونس، واتهامه بإهانة المرأة التونسية، عقد أحمد سعد الصلح مع الجمهور التونسي ليلة أمس، وغنى للمرأة التونسية.

أحيا أحمد سعد حفلا غنائيا ضخما في تونس، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، وشهد الحفل حضورا وتفاعلا كبيرا من الجمهور.

وخلال الحفل حرص سعد على توجيه كلمة للجمهور التونسي، بعد الاتهامات التي وجهت له، قائلاً: “زي ما توقعت طول عمري بحلم أقف على المسرح ده، وسط الناس الحلوة دي فعلا أحلى جمهور في العالم، قالوا عني كلام أنا نفسي مش مصدقه”.

إقرأ أيضًا: مشاكل وخلافات كبيرة: هذا ما حصل مع أحمد سعد في تونس!! – فيديو

وأضاف، قال بيقولك إيه بيغلط في المرأة التونسية، دي المرأة التونسية احلى حاجة في الكون، إيه يا جماعة أنا مش هقول كتير انا كتبت حاجه من قلبي”.

وحرص على تقديم أغنية خاصة للمرأة التونسية، جاء فيها: “أنا بقول سألت عن أصل الجمال قالولي هي، هي الشهامة والجدعنة والأصول والحلاوة هي، الأصل منها هي والاحترام هيا، وجيت وشفت بعينيا طلع اسمها تونسية”.

تفاعل الجمهور التونسي مع أحمد سعد على السوشيال ميديا بقوة، ووجهوا له العديد من رسائل المحبة التي حرص أحمد سعد بدوره على مشاركتها على إنستقرام.

وكان أحمد سعد، قد حظي باستقبال كبير وحافل في مطار قرطاج الدولي في تونس، وكان في استقباله فريق تنظيم الحفل الجديد.

 

من جهةٍ أخرى، تصالحت كل من الفنانتين المصريتين ريم البارودي وسمية الخشاب بعد العديد من الخلافات الكبيرة والطاحنة التي كانت تجري سابقًا والتصريحات الصادمة التي قالتها كلّ واحدة منهما عن الأخرى.

قالت الفنانة ريم البارودي إن علاقتها بالفنانة سمية الخشاب تحسنت خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا: ريهام سعيد في “شيخ الحارة والجريئة” تتوسّل ريم البارودي

وأوضحت أن ما بينهما لم يكن خصام ولكنه سوء تفاهم، وذلك بعد أكثر من عامين على تبادلهما تصريحات إعلامية بسبب أحمد سعد.

وأكدت ريم البارودي في تصريحات لها، أن علاقتها مع الفنانة سمية الخشاب حالياً جيدة جداً، وفي حالة مصادفتها في أي مكان ستبادر بالسلام عليها.

وكشفت الخشاب في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، عن تلقيها مكالمة من ريم البارودي عن طريق الماكيير المشترك بينهما، لتهنئتها بمسلسل موسى وبشهر رمضان والعيد.

وأضافت ريم قائلة: “هو كان عندها في البلاتوه، وأنا كنت بكلمه عشان عندي برنامج وبحضرله، فقالي أنا عند سمية، قولتله طيب سلملي عليها، هو اداها التليفون، والحتة دي فرقت جدا”.

إقرأ أيضًا: سمية الخشاب توجه رسالة لـ أريانا غراندي وتتعرض لسخرية واسعة

بهذه الطريقة أنهتا الخلاف الكبير بينهما، غير أنهما وضعا أحمد سعد في ورطة، إذ بيّن أنّه عامل السّيدتين بطريقةٍ عنيفة جدًّا، دون أن يحترمهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى