العرّاب الفنيمشاهير تركيا

شرط صادم من هاندا أرتشيل للعقود القادمة.. زواج قريب؟!

هاندا أرتشيل

بدأ الحديث عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن زواج قريب للممثلة التركية والنجمة الشهيرة هاندا أرتشيل، وذلك بسبب شرط صادم ستضعه في عقودها المقبلة.

هاندا أرتشيل وشرط للـ زواج القريب؟

في التفاصيل، كشفت مصادر إعلامية منوعة بأن النجمة التركية “هاندا ارتشيل” بدأت بوضع شرط جديد في التعاقدات الجديدة سواء في الأعمال الدرامية أو الإعلانات.

اتخذت نجمة مسلسل أنت اطرق بابي قرارًا جديدًا حول تصوير الإعلانات والمسلسلات في عقود العمل لديها، إذ طالبت بأن لا تزيد ساعات العمل عن 12 ساعة في اليوم.

ويبدو واضحاً بان هاندا تريد التوازن بين حياتها الشخصية والعاطفية والتي تقضيها مع رجل الاعمال التركي “هاكان صابانجي” وبين عملها بساعات طويلة.

وشكك عدد من الجمهور أن قرار ارتشيل هذا قد يحمل بعض التفسيرات حول ارتباط رسمي ومحاولة منها للتنسيق بين حياتها العائلة وعملها.

 

من جهةٍ أخرى، أثارت إطلالة النجمة التركية العالمية هاندا أرتشيل بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت بالبيكيني الأسود والشعر الأشقر.

في التفاصيل، أثارت النجمة التركية الشهيرة “هاندا ارتشيل” ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت مجموعة من الصور الشخصية لها بإطلالة مختلفة عما اعتاد جمهورها عليها في أحدث جلسة تصوير.

شاركت نجمة مسلسل انت اطرق بابي مجموعة من الصور الشخصية وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

إقرأ أيضًا: شكل قدمي هاندا أرتشيل سيخيفكم.. صورة تكشف عن مفاجأة صادمة!!

وخضعت هاندا ارتشيل الى جلسة تصوير خاصة بمجلة Based İstanbul حيث ظهرت بإطلالة جديدة بعد تغيير لون شعرها الأسود الذي اعتاد الجمهور عليه إلى اللون الأشقر.

وظهرت هاندا بشعر أشقر طويل وبقصة كثيفة من الأمام، كما أكملت إطلالتها المثيرة بارتداء بكيني باللون الأسود نسّقته مع بلوزة مزيّنة باللؤلؤ الأبيض.

وانتقل المتابعون الى موقع التواصل الاجتماعي للتعليق على الصور المنشورة، حيث انقسم الجمهور ما بين منتقد لإطلالتها وما بين إشادة بها.

وأكّد المتابعون بأن إطلالة هاندا لجلسة التصوير غير موفّقة بها حيث أن الشعر الأشقر وقصة الشعر لا تليق بها أبداً، بينما أشاد القسم الآخر بجمالها.

إليكم إطلالة هاندا أرتشيل

هاندا ارتشيل

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى