العرّاب الفنيمشاهير العرب

عبلة كامل ترفض التكريم وتامر حسني يعيدها للواجهة.. – صورة

عبلة كامل وتامر حسني

ما زالت الممثلة المصرية والنجمة المعتزلة عبلة كامل ترفض التكريم تمامًا إلّا أن الفنان والنجم تامر حسني يحاول أن يعيدها.

عبلة كامل وتامر حسني

في التفاصيل، تصدّرت الفنانة المصرية عبلة كامل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما نشر تامر حسني عبر حسابه في إنستغرام مقطع فيديو يتضمن مشهداً يجمعهما من فيلم “سيد العاطفي”.

وعبّر تامر حسني عن اشتياقه للنجمة الغائبة منذ سنوات عن الشاشة، حيث علّق على الفيديو بالقول: “اللي وحشاني أوي حبيبة الدنيا كلها، الأستاذة عبلة كامل”.

وعرض فيلم “سيد العاطفي” عام 2005، وهو من بطولة عبلة كامل، وطلعت زكريا، وتامر حسني، وزينة، ووحيد سيف، ومن تأليف بلال فضل، وإخراج على رجب.

وتدور أحداث الفيلم في أجواء الجامعة، ويروي قصة الشاب سيد “تامر حسني” الذي يسكن بمنطقة شعبية ووالدته التي تعمل سائقة تاكسي “عبلة كامل”، ويقع سيد في حب زميلته بالجامعة التي تأتي من مجتمع متوسط، لكنها تدعي أنها ثرية.

ويفصل “سيد” من الجامعة بعد خلاف مع أساتذته، في الوقت الذي يقرر فيه التفرغ لاسترداد حقوقه التي استولى عليها عمه، وتبدأ بعدها لعبة القط والفأر بين الابن وعمه.

إقرأ أيضًا: وأخيرًا.. الكشف عن السبب وراء اختفاء عبلة كامل طوال هذه المدة!! – فيديو

إلى ذلك، كشف رئيس الدورة الـ16 للمهرجان القومي للمسرح المصري الفنان محمد رياض، أن عبلة كامل اعتذرت عن تكريمها في المهرجان.

وقال في تصريحات لوسائل إعلام محلية: “اسم النجمة عبلة كامل يُطرح دائما في كثير من الفعاليات لتكريمها، لكنها ترفض ذلك لأسباب تخصها، فهي لا تحب الظهور، ولا يملك أحد إلا احترام موقفها، خاصة أنّها فنانة مسرحية كبيرة وعظيمة”.

يذكر أن الفنانة المصرية عبلة كامل لم تشارك في أي عمل فني منذ عرض الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم” عام 2018، ومنذ ذلك الوقت وهي ترفض الظهور الإعلامي بأي شكل.

 

ومن ناحية أخرى، كانت ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الفترة الماضية بخبر إصابة النجمة المصرية القديرة عبلة كامل بمرض السرطان ودخولها إلى المستشفى.

الخبر انتشر بشكل واسع وعبر المتابعون عن حزنهم الشديد خاصة بعد الكشف عن أنها تُصارع المرض في مرحلته الأخيرة ما أثار الحزن.

أحمد كمال، طليق عبلة، ردّ سريعاً على هذه الأخبار ونفى كل ما يتم تداوله من خلال بوست نشره عبر صفحته الخاصة على فايسبوك وقال:

إقرأ أيضًا: عبلة كامل لن تعود إلى التمثيل مرة أخرى.. وطليقها يكذب على الجمهور!!

“الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبه في تحقيق مكاسب رخيصة علي حساب فنانة كبيرة”.

عبلة في الفترة الأخيرة بعيدة عن اللقاءات الإعلامية كما عن المشاركات في أي عمل درامي لذلك فإنّ خبر اعتزالها دائماً ما يتم تداولها.

لكنها أكّدت أنّها لا تحب الأضواء كثيراً ولا تستهويها النجومية وتفضل البقاء بعيدة أما عن مشاركتها في الأعمال فقالت أنّه عندما تتلقى عرضاً لمسلسل يعجبها فإنّها ستشارك بالتأكيد.

عبلة دائماً ما يستذكرها الجمهور بمشاهد من أعمال قدّمتها ولا زالت عالقة في الأذهان.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى