العرّاب الفنيمشاهير تركيا

والد الشيف بوراك يكشف المستور في خلافه مع ابنه…والتفاصيل لا تصدق!

خرج الشيف إسماعيل أوزديمير والد الشيف بوراك عن صمته بعد الأخبار التي تحدثت عن خلافه مع ابنه الذي وصل إلى المحاكم بسبب نقله أملاكه لمستثمر أجنبي

والد الشيف بوراك كشف المستور وقال أن خلافه مع ابنه هو بسبب اشخاص مقربين منه ويقومون بالإيقاع بينه وبين أبيه مشيراً إلى أن الشيف يجب أن يكون أنضج من ذلك

وقال لموقع “فوشيا” أن ما يتم تداوله عبر وسائل الإعلام تضخيم مبالغ فيه وبعيد عن الحقيقة، داعيا ابنه بوراك للعودة إلى رشده ووضع حد للأشخاص الذين يحاولون نشر الفتنه بينهما خدمة لمصالحهما الخاصة.

إقرأ أيضاً:  قنبلة…تهديد طليقة جورج الراسي بالقتل من شقيقته – فيديو

ونفى أن يكون قد باع أموال ابنه قائلاً:

“ما زالت سلسلة المطاعم لغاية اللحظة باسمي ولم يتم بيعها لأحد لا تركي ولا أجنبي”

مين فيهم الضحية"!!؟ أعرف تفاصيل أكثر عن خلاف الشيف بوراك مع والده - البديل

وتابع:

“المستفيدون من نشر هذه الشائعات والتحريض للتفرقة بين الأب وابنه هم مقربون من بوراك وهم الذين يحاولون بشتى الطرق شن حملات إعلامية ونشر أخبار منافية للحقيقة”.

وأضاف:

“كيف لا يبادرون إلى القيام بهذه المحاولات المسيئة ومطاعم شيف إسماعيل لديها شهرة عالمية وتجني أرباحاً عالية ماديا ومعنويا؟.. فهم يسيرون على مبدأ فرق تَسُد، وهذا ما يجب أن يعيه الشيف بوراك”.

إقرأ أيضاً: فضيحة أريانا غراندي.. خانت زوجها مع هذا النجم المتزوّج!!

وكشف الشيف إسماعيل أنه سبق له أن اشترى منزلين لابنه في مدينة “أتاكوي” التركية وفيلا فخمة في مدينة “أجار كنت”، فضلا عن السيارات الفارهة التي تزيد عن أربعة، لافتا أيضًا إلى أن أرباح مطاعم بوراك الموجودة خارج تركيا تعود إلى ابنه بالكامل.

ووجه حديثه لابنه:

“بوراك يجب أن يكون أوعى وأنضج من كل هذه الافتراءات الجاحدة بحق من يريد ويتمنى له الخير منذ ولادته. فكيف لأب أن يحارب ابنه وهو يعمل جاهداً ليل نهار لكي يورثه كل هذه الأملاك بعد عمر طويل”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى