العرّاب الفنيمشاهير العالم

تايلور سويفت تسخر من كانييه وست وتدخل في نوبة من الضحك على المسرح!! – بالأدلة

تايلور سويفت

دخلت الفنانة والنجمة العالمية تايلور سويفت في نوبة من الضحك والسخرية مباشرةً على المسرح مع تأديتها أغنية خاصة بـ كانييه وست.

تايلور سويفت تضحك بسبب كانييه وست

في التفاصيل، دخلت المغنية العالمية تايلور سويفت في نوبات من الضحك أثناء أداء أغنية This Is Why We Can’t Have Nice Things”، التي تسخر فيها من كانييه ويست.

ولم تستطع سويفت أن تتوقف عن الضحك خلال حفلتها الموسيقية في سياتل، وتفاعل الجمهور معها بشكل كبير وارتفع صراخه.

إقرأ أيضًا: غرامة مالية ستدفعها تايلور سويفت.. والسبب: قلة النظافة!!

وكانت سويفت قد قدمت هذه الأغنية لأول مرة عام 2018 خلال فترة عدائها مع ويست وزوجته آنذاك كيم كارداشيان.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع الفيديو الذي انتشر بسرعة البرق، فكتب أحدهم: “أعتقد أنها لم تتوقع أن تخرج ضحكتها. كان عليها أن تأخذ ثانية لتتعافى”. وقال معجب آخر مازحاً “كانت الضحكة شخصية”.

والجدير ذكره أن عداء سويفت، الذي استمر لسنوات مع كانييه، بدأ بعدما قاطع خطاب قبولها لأفضل فيديو في VMAs لعام 2009.

وبالرغم من المصالحة التي كشفت عنها وسائل الإعلام آنذاك، أصدر ويست أغنية بعنوان “فيموس” في عام 2016، مدّعياً أنه حصل على إذن من سويفت لتسميتها بكلمة نابية في الأغنية.

وجددت هذه الأغنية الخلافات بينهما، خصوصاً بعدما نفت سويفت موافقتها على ذلك، مما دفع كارداشيان لإصدار فيديو للمحادثة بينهما، واصفة سويفت بأنّها أفعى.

ويعتقد المعجبون أن أغنية “Look What You Made Me Do” أيضاً، إلى جانب أغنية “This Is Why We Can’t Have Nice Things، مستوحاة من خلاف سويفت مع كانييه ويست.

 

من جهةٍ أخرى، لا حدود لمحبي الفنانة والنجمة العالمية تايلور سويفت، على الإطلاق، إذ قام معجب من جديد ببيع أمور لا يمكن أن يصدّقها العقل من حفلها، بأسعار خيالية.

هذا ما فعله معجب تايلور سويفت

في التفاصيل، في واقعة مثيرة من نوعها، قام أحد معجبي النجمة الأمريكية، تايلور سويفت، ببيع عبوات بها قطرات من ماء المطر الذي كان يتساقط على حفل المغنية، مساء أول أمس في مدينة “فوكسبورو” التابعة لولاية ماساتشوستس.

ونشر حساب “أونلي إن بوسطن” Only in Boston الشهير على “إنستغرام” لقطة شاشة لما يبدو أنه منتج معروض للبيع على سوق الفيسبوك باسم “سلعة مطر من جولة إيراس الخاصة بتايلور سويفت”.

وظهرت في الصورة التي عُرِضَت على سوق فيسبوك ثلاث عبوات صغيرة مخصصة لبيع الحشيش ممتلئة بماء مطر نقي، زعم البائع أنه تحصل عليه من الأمطار التي كانت تهطل على حفل تايلور سويفت الذي أقيم على ملعب “جيليت” متعدد الاستخدام في مدينة فوكسبورو بولاية ماساتشوستس الأمريكية.

وأشار موقع “بيج 6” إلى أن البائع عرض العبوة الواحدة من هذا المطر بسعر قدره 250 دولارا أمريكيا.

وأضاف الموقع أنه من غير الواضح ما إن كانت تلك العبوات لا تزال معروضة للبيع أم لا؛ لأن الإعلان الخاص بها لم يعد موجودا على فيسبوك.

إقرأ أيضًا: صراخ تايلور سويفت على المسرح يثير الجدل.. والسبب رجل الأمن!! – فيديو

ومع هذا، سرعان ما بادر كثيرون من محبي تايلور سويفت للإدلاء بتعليقاتهم في قسم التعليقات بحساب صفحة Only in Boston على “إنستغرام”، مبدين اندهاشهم واستغرابهم من كل هذا التأثير الذي تحظى به تايلور.

وانقسمت التعليقات بين متهكم على قيام هذا الشخص ببيع مطر في عبوة، وبين من أشاد بسخرية أيضا بسعر العبوة، وبين من وصل به حد التهكم إلى وصف ماء المطر الموضوع في العبوة بأنه ربما ماء مقدس.

وفي المقابل، وصف آخرون ذلك بأنه “واقعة نصب واحتيال”، وقالوا إنه حال بادر أي من البلهاء بشراء تلك العبوات، فسيكونون بلا شك حفنة من “الأغبياء” و”السخفاء”.

وكانت تايلور، 33 عاما، قد أبهرت محبيها ممن حضروا حفلها الأخير في فوكسبورو وتحملوا معها صعوبة الطقس مع هطول الأمطار عليهم خلال الحفل، إذ لم تتوقف تايلور من جانبها، وواصلت الغناء في أجواء حماسية.

وعلقت تايلور على مجموعة صور نشرتها لنفسها ولجمهورها من الحفل بقولها: “لقد رقصنا معا ليلة أمس تحت المطر خلال الحفل الذي استمر ثلاث ساعات ونصف الساعة في مدينة فوكسبورو التابعة لولاية ماساتشوستس”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى