العرّاب الفنيشاشةمشاهير العرب

وأخيرًا.. الكشف عن السبب وراء عدم عرض مسلسل روز وليلي لنيللي كريم ويسرا

مسلسل روز وليلي

تمّ أخيرًا الكشف عن السبب الأساسي وراء عدم عرض الـ مسلسل المصري روز وليلي للممثلتين والنجمتين نيللي كريم ويسرا.

سبب عدم عرض مسلسل روز وليلي

في التفاصيل، في شهر تموز العام الماضي 2022، تم الإعلان عن انطلاق تصوير مسلسل جديد يجمع بين النجمتين المصريتين نيللي كريم ويسرا، يحمل عنوان “روز وليلى” ليكون التعاون الثاني بينهما درامياً بعد مسلسل “سرايا عابدين” الذي تمّ إنتاجه في العام 2014.

وعقب مرور أربعة أشهر، أعلن فريق العمل عن الانتهاء من تصوير المشاهد جميعها ودخوله مرحلة المونتاج والمكساج، تمهيداً لعرضه عبر إحدى المنصات الإلكترونية حيث تدور أحداثه في إطار 10 حلقات.

إقرأ أيضًا: مطالبة بحذف مشهد من مسلسل نيللي كريم.. إهانات وتقليل شأن!!

مسلسل “روز وليلى” كان من المُفترض أن يُعرض في شباط الماضي، حسبما أعلنت بطلته النجمة يسرا، وشاركت متابعيها عبر “إنستغرام” البرومو الترويجي الخاص به وقالت: “انتظروني في شباط مع الفنانة نيللي كريم”، لكنّ تم تأجيله لعرضه عقب انتهاء الموسم الرمضاني الماضي، وحذفت الجهة المنتجة الفيديو الدعائي الخاص به.

على الرغم من انتهاء الموسم الرمضاني منذ ثلاثة أشهر، لكن لم يتم تحديد الموعد النهائي لعرض المسلسل وانتشرت تساؤلات بعض مُتابعي النجمتين عن مصيره. وعلمت “النهار” من مصادر خاصة أنه حتى الآن لم تحدد الشركة المنتجة له موعد عرضه الجديد وتنتظر اختيار الوقت المناسب لإزاحة الستار عنه، وفور الاستقرار على ميعاد نهائي ستبدأ في حملتها الترويجية له.

مسلسل “روز وليلى” يُشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين بجانب يسرا و نيللي كريم، أبرزهم: عارفة عبدالرسول، هشام عاشور، أحمد وفيق، تامر فرج، مروان يونس، وعدد كبير من ضيوف الشرف، كتب قصته المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كو بقيادة المخرج البريطاني أدريان شيرغولد، وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول محققتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها، وتتصاعد الأحداث حتى يجدا نفسيهما في مواجهات مع شخصيات غامضة ويعرضا حياتهما للخطر.

 

من جهةٍ أخرى، أثار خبر فيلم جديد بين الممثلين المصريين محمد رمضان ونيللي كريم، ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نيللي كريم ومحمد رمضان

في التفاصيل، بدأت النجمة المصرية نيللي كريم تصوير مشاهد فيلمها السينمائي الجديد “عالزيرو”، بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، وهو من كتابة مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

وأكد مؤلف الفيلم في تصريح لجريدة “النهار” أن قصته مزيج من الأحداث الرومنسية والأكشن ضمن قصة إنسانية، موضحاً أنه يجري حالياً اختيار باقي التعاقدات مع الممثلين المرشحين للعمل، من بينهم الفنانة الكبيرة إلهام شاهين.

إقرأ أيضًا: الفتاة الإسرائيلية تفضح علاقتها مع محمد رمضان.. إليكم ما حصل بينهما!!

وبالتواصل مع الفنانة إلهام شاهين، لمعرفة موقفها من المشاركة في الفيلم، أوضحت أنها وافقت بشكل مبدئي، لكنها لم تتعاقد رسمياً عليه حتى الآن، لطلبها بعض التعديلات في السيناريو، مرحبة في الوقت نفسه بالتعاون مع مدحت العدل، كما أكدت ثقتها في قدرات المخرج ماندو العدل.

وتعيش نيللي كريم، حالة انتعاش فني حالياً، حيث تصوّر مسلسل “روز وليلى” مع الفنانة يسرا، وكذلك فيلم “فوي فوي”، وتستعد للمشاركة في مسلسل ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، سيعرض في رمضان 2023.

أما محمد رمضان، فمن المتوقع أن يخوض الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل “العمدة”، مجدداً تعاونه مع المخرج محمد سامي الذي كتب قصة العمل أيضاً.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى