العرّاب الفنيمشاهير تركيا

كرم بورسين يسبب مشاكل في كواليس تصوير مسلسله الجديد.. إليكم ما يحصل!!

كرم بورسين

بدأ الحديث بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن خلافات كبيرة يسببها النجم والممثل التركي الشهير كرم بورسين في كواليس تصوير مسلسله الجديد.

مشاكل كرم بورسين في مسلسله الجديد

في التفاصيل، يشارك الفنان التركي كرم بورسين في بطولة مسلسل “ماذا لو أحببت كثيرًا” الذي يعرض حاليًا في تركيا كل يوم أربعاء، وعلى منصة شاهد الإلكترونية.

إقرأ أيضًا: قُبَل حميمة بين نجمة تركية وكرم بورسين.. وردة فعل الأخير تغضب الجمهور!! – فيديو

كشفت الصحيفة بيرسين مؤخرًا عن وقوع خلافات بين طاقم عمل مسلسل “ماذا لو أحببت كثيراً”، وقالت إن مخرج العمل أبدى انزعاجه بشكل كبير من تأخير كرم بورسين وحفصة نور عن مواعيد التصوير بشكل مستمر، وذلك بسبب قدوم العديد من المعجبين وقضاء الوقت معهم.

كما أكّدت الصحيفة ان المخرج مستاء بشكل كبير من أزياء الفنانة التركية حفصة نور، وأن هذا الأمر تسبب بالعديد من الخلافات بينهما، والمشاكل التي أصبحت تتزايد.

وبعد انتشار هذه الأخبار بشكل واسع، حرص نجوم العمل بالرد على طريقتهم الخاصة، حيث قامت النجمة التركية “حفصة نور” بنشر صورة لطيفة تجمعها مع كرم بورسين ومخرج المسلسل “علي بيلجين” وبذلك قامت بتكذيب شائعات حدوث مشاكل في موقع التصوير وغضب المخرج.

أما بورسين فقد علّق على خبر الصحيفة بقوله: “حقاً!! علمت بالأمر الآن.. كيف حدث هذا الشيء؟ في موقع تصوير أي مسلسل؟؟”.
وبذلك يكون النجمان قد نفيا حدوث أي مشاكل تتعلّق بالتصوير في كواليس المسلسل.

Image

Image

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن الممثل التركي الشهير كرم بورسين والبروفيسور من مسلسل لا كازا دي بابيل الإسباني، قد يجتمعان في عملٍ واحدٍ.

كرم بورسين والبروفيسور

في التفاصيل، باتت عودة النجم التركي الشهير “كرم بورسين” الى وجمهوره من خلال عمل تلفزيوني قريبة وذلك بعد غياب طويل عن الشاشة إذ كان آخر أعماله مسلسل إنت اطرق بابي الذي جمعه بالفنانة هاندا ارتشيل.

تاتي عودة الفنان التركي من خلال عمل مختلف، حيث انه من المقرر أن يشارك في مسلسل إسباني، وارتبط اسم الفنان التركي باسم النجم الاسباني “ألفارو مورتي”، وهو النجم الاسباني الذي جسّد شخصية “البروفيسور” في المسلسل الشهير “لاكاسا دي بابل” الذي يعتبر من الاعمال التي حققت الكثير من النجاح والشهرة.

ومن المقرر أن ينضم بورسين الى النجم الاسباني ألفارو مورتي بالاضافة الى النجمة “إلسا باتاكي”، وبحسب الأخبار المتداولة حتى هذه اللحظة ان العمل الدرامي الجديد سيحمل اسم “The Art Leader”.

إقرأ أيضًا: قلق على صحة كرم بورسين.. في المستشفى يخضع لعملية جراحية فجائية!!

فيما من المقرر أن يتولى إخراج المسلسل كولدو سيرا وهو الذي قدم أيضًا المسلسل الإسباني “لاكاسا دي بابل” وأضافت الأنباء المتداولة عن المسلسل إنه من المفترض أن يتكون من 5 حلقات.

وأشار البيان الصادر عن شركة الانتاج بأنه تم الانتهاء من وضع أساسيات السيناريو للحلقات الخمسة التي سيبدأ تصويرهم قريبًا بالاضافة الى بقية التفاصيل حول موعد العرض وكافة الترتيبات الأخرى.

يشار بأن النجم التركي “كرم بورسين” يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في اسبانيا وذلك بعد بسبب شهرته من خلال مسلسل انت اطرق بابي الذي انتشر في عدد من الدول حول العالم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى