العرّاب الفنيشاشةمشاهير العرب

باسل خياط مع كارمن بصيبص في مسلسل رمضاني للعام 2024.. إليكم التفاصيل

باسل خياط مع كارمن بصيبص

فش شهر رمضان للعام المقبل 2024، سيجتمع كلٌّ من الممثل السوري النجم باسل خياط مع النجمة اللبنانية كارمن بصيبص في مسلسل جديد.

باسل خياط مع كارمن بصيبص

في التفاصيل، أعلنت الممثلة اللبنانية كارمن بصيبص، أنها ستشارك في دراما رمضان 2024 إلى جانب الممثل السوري باسل خياط، في بطولة مسلسل “نظرة حب” الذي تنتجه شركة “الصباح إخوان”.

وأكدت “بصيبص” أن مسلسل “نظرة حب” كتبه رافي وهبي، وسيصور تحت إدارة المخرجة السورية رشا شربتجي.

إقرأ أيضًا: الشبه كبير بين باسل خياط وشقيقه.. حتى بأدق التفاصيل – صورة

ونشرت الممثلة اللبنانية صورة تم التقطها وهي تقف أمام المرآة، وترتدي فستانًا مكشوف الصدر، معتمدة تسريحة الشعر المشدود، وذكرت أن الأمور المتعلقة بالعمل الجديد ستكشف قريبًا، مشيرة إلى أنه يمكن الاكتفاء حاليًا بالمعلومات القليلة التي تتحدث عن مشاركتها في مسلسل “نظرة حب”.

في السياق نفسه، لم تفصح شركة “الصباح إخوان” المنتجة للمسلسل عن أي معطيات خاصة به.

وقبل أسابيع قليلة، شوَّقت “بصيبص” جمهورها لعملها الدرامي الجديد من خلال الكشف عن “اللوك” الذي اعتمدته لتجسيد شخصيتها، إذ اختارت لون الشعر البرغندي الذي نفذته لها مصففة الشعر ميا المندلق، وساعدتها على التخلص من لون الشعر الأسود الذي اعتمدته مع تسريحة الغرة الأمامية، وذلك خدمةً لدورها في مسلسل “البريئة”.

وعلقت “بصيبص” على الصور بالقول: “لون شعر جديد، وفصل جديد من حياتي. هل من تخمينات؟”. ما دفع عدد من نجوم الفن إلى التفاعل مع الصورة، أبرزهم: سارة أبي كنعان، أيمن عبد السلام، فارس ياغي، ساشا دحدوح، وغيرهم.

وكان اللافت أن زميلتها رانيا سلوان التي تشاركت معها في بطولة مسلسل “عروس بيروت”، قد مازحتها وهدّدنها بكشف المستور والحديث عن الدور الذي ستجسده، حيث كتبت لها: “تريدينني أن أخبرهم وأخرب الدنيا؟”، فاكتفت “بصيبص” بالتعليق بوجوه ضاحكة.

 

من جهةٍ أخرى، تفاجأ الجمهور بعد سقوط الممثل السوري باسل خياط في المول بسبب ابنته، ما عرّضه للإحراج أمام العلن.

في التفاصيل، شارك الممثل السوري ​باسل خياط​ مع متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو له من أحد المولات في أحدث إطلالة له.

وظهر خياط وهو يتجول بالمول برفقة ابنته حيث كانت الأخيرة تقود دراجة صغيرة، بينما خياط كان ينظر إلى عدسة الكاميرا وإذ به أن يصطدم بابنته، لتعتذز منه لكونها ضربته من غير قصد.

إقرأ أيضًا: طفولة باسل خياط:أجبروه على العمل بالشارع ونجى من الشلل!

وكان قد كرم باسل خياط مؤخراً في حفل “Joy Awards” حيث علق على تواجده بالقول:”تشرفت بوجودي في المملكة العربية السعودية حفل مبهر في تنظيمه وفعالياته، حفل عالمي المستوى بامتياز، كل الشكر لصناع الترفيه والقائمين عليه ولكل من ساهم في تنظيم وانجاح هذا الحفل”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى