العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العالم

تايلور سويفت السبب وراء زلزال.. هذا ما حدث في حفلها!! – فيديو

زلزال سويفت

ما لم يكن متوقعًا حدث في حفل الفنانة والنجمة العالمية تايلور سويفت ما نتج عنه زلزال كبير بات يُعرف بزلزال سويفت.

زلزال سويفت

في التفاصيل، تسبّبت حفلة الفنانة الأميركية تايلور سويفت، خلال جولة “إيراس”، بحدوث نشاط زلزالي في مدينة سياتل بولاية واشنطن الأميركية.

وأوضح عالم الزلال، توم فورمان، من شبكة “سي أن أن” أنّ “الجمهور تسبب في هزّات تعادل زلزالاً بقوّة 2,3 درجات على مقياس ريختر عندما قفز في ملعب لومان بسياتل”.

وأضاف: “هذا الأمر مهم في سياتل على وجه الخصوص لأنه كان لديهم شيء من هذا القبيل من قبل. ففي العام 2011، كان فريق “سياتل سي هوكس” في مباراة فاصلة في البطولة، وقام الظهير مارشاون لينش بركضة مذهلة لما يقرب من 70 ياردة، ضد فريق “نيو أورلينز سانتس”، وفي ذلك الوقت أحدث الجمهور النوع نفسه من الرد الفعل الزلزالي”.

وتابع: “العجيب في الأمر أنه عندما ألقت باحثة في علم الجيولوجيا في جامعة ويسترن بواشنطن نظرة على ما حصل في حفل سويفت، أكدت أنّ (زلزال سويفت) أكبر من زلزال الوحش لفريق “سي هوكس”.

إقرأ أيضًا: تايلور سويفت تسخر من كانييه وست وتدخل في نوبة من الضحك على المسرح!! – بالأدلة

وشرح أيضاً عالم الزلازل جاكي كابلان أورباخ لشبكة “بي بي سي” البريطانية أن “سبب النشاط الزلزالي الذي أحدثته حفلات تايلور سويفت يعود إلى إمّا القفز المستمر وهتاف الجماهير، البالغ عددهم ما يقارب الـ144 ألفاً على مدار ليلتي 22 و23 تموز أو من الموسيقى من نظام الصوت”.

بدورها، شكرت سويفت، في منشور لها عبر “إنستغرام” جمهورها قائلةً: “سياتل كانت بالفعل واحدة من عطلات نهاية الأسبوع المفضلة لدي على الإطلاق. أشكركم على كل شيء… على كل الهتافات والصراخ والقفز والرقص والغناء بأعلى صوتكم”.

 

من جهةٍ أخرى، لا حدود لمحبي الفنانة والنجمة العالمية تايلور سويفت، على الإطلاق، إذ قام معجب من جديد ببيع أمور لا يمكن أن يصدّقها العقل من حفلها، بأسعار خيالية.

هذا ما فعله معجب تايلور سويفت

في التفاصيل، في واقعة مثيرة من نوعها، قام أحد معجبي النجمة الأمريكية، تايلور سويفت، ببيع عبوات بها قطرات من ماء المطر الذي كان يتساقط على حفل المغنية، مساء أول أمس في مدينة “فوكسبورو” التابعة لولاية ماساتشوستس.

ونشر حساب “أونلي إن بوسطن” Only in Boston الشهير على “إنستغرام” لقطة شاشة لما يبدو أنه منتج معروض للبيع على سوق الفيسبوك باسم “سلعة مطر من جولة إيراس الخاصة بتايلور سويفت”.

وظهرت في الصورة التي عُرِضَت على سوق فيسبوك ثلاث عبوات صغيرة مخصصة لبيع الحشيش ممتلئة بماء مطر نقي، زعم البائع أنه تحصل عليه من الأمطار التي كانت تهطل على حفل تايلور سويفت الذي أقيم على ملعب “جيليت” متعدد الاستخدام في مدينة فوكسبورو بولاية ماساتشوستس الأمريكية.

وأشار موقع “بيج 6” إلى أن البائع عرض العبوة الواحدة من هذا المطر بسعر قدره 250 دولارا أمريكيا.

وأضاف الموقع أنه من غير الواضح ما إن كانت تلك العبوات لا تزال معروضة للبيع أم لا؛ لأن الإعلان الخاص بها لم يعد موجودا على فيسبوك.

إقرأ أيضًا: صراخ تايلور سويفت على المسرح يثير الجدل.. والسبب رجل الأمن!! – فيديو

ومع هذا، سرعان ما بادر كثيرون من محبي تايلور سويفت للإدلاء بتعليقاتهم في قسم التعليقات بحساب صفحة Only in Boston على “إنستغرام”، مبدين اندهاشهم واستغرابهم من كل هذا التأثير الذي تحظى به تايلور.

وانقسمت التعليقات بين متهكم على قيام هذا الشخص ببيع مطر في عبوة، وبين من أشاد بسخرية أيضا بسعر العبوة، وبين من وصل به حد التهكم إلى وصف ماء المطر الموضوع في العبوة بأنه ربما ماء مقدس.

وفي المقابل، وصف آخرون ذلك بأنه “واقعة نصب واحتيال”، وقالوا إنه حال بادر أي من البلهاء بشراء تلك العبوات، فسيكونون بلا شك حفنة من “الأغبياء” و”السخفاء”.

وكانت تايلور، 33 عاما، قد أبهرت محبيها ممن حضروا حفلها الأخير في فوكسبورو وتحملوا معها صعوبة الطقس مع هطول الأمطار عليهم خلال الحفل، إذ لم تتوقف تايلور من جانبها، وواصلت الغناء في أجواء حماسية.

وعلقت تايلور على مجموعة صور نشرتها لنفسها ولجمهورها من الحفل بقولها: “لقد رقصنا معا ليلة أمس تحت المطر خلال الحفل الذي استمر ثلاث ساعات ونصف الساعة في مدينة فوكسبورو التابعة لولاية ماساتشوستس”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى