العرّاب الفنيشاشةمشاهير العالم

فيلم وثائقي جديد يكشف تفاصيل جديدة حول ما حصل بين آمبر هيرد وجوني ديب – فيديو

آمبر هيرد وجوني ديب

يبدو أن معلومات وتفاصيل جديدة بعد ما حصل بين النجمين الممثلين الهوليوديين الشهيرين آمبر هيرد وجوني ديب.

وثائقي آمبر هيرد وجوني ديب الجديد

في التفاصيل، عاد اسم النجم العالمي “جوني ديب” وطليقته الفنانة “آمبر هيرد” الى تصدّر وسائل التواصل الاجتماعي بعد عام كامل على قضيتهما الشهيرة التي شغلت الرأي العام.

كشفت منصة نيتفليكس العالمية عن اطلاق وثائقي جديد حول قضية التشهير الخاصة بهما وسيحمل البرنامج اسم Depp v. Heard حيث أنها طرحت فيديو الإعلان التشويقي للعمل كاشفة عن بعض التفاصيل التي تتعلق به.

وستطرح نيتفليكس العمل خلال 16 أغسطس القادم لعام 2023، وسيتناول البرنامج الوثائقي قضية التشهير وتفاصيل ما حدث داخل المحكمة بالإضافة الى لقطات واقعية من تفاصيل المحاكمة وتفاعل روّاد التواصل الاجتماعي.

كما أكّدت عدد من المصادر بأنه سيكون هناك تفاصيل أخرى لم يتم الكشف عنها خلال المحاكمة، حيث سيفجر الوثائقي عدد من المفاجآت الجديدة.

إقرأ أيضًا: تغيّر شكل آمبر هيرد في أول إطلالة بعد خسارتها القضية يثير الجدل!! – صور

وظهر ديب في مقطع الفيديو وهو مستلقي على سرير المستشفى كاشفًا عن تعرضه للاصابة بالاضافة الى إصراره على نقل المحاكمة امام الجمهور.

بعدما ادعت هيرد تعرضها للتعنيف النفسي والجسدي من قبل زوجها النجم العالمي الشهير، وتسببت هذه الادعاءات بخسارة الأخير عدد كبير من جمهوره وبعض التعاقدات، جاءت المحاكمة لتقلب الأحداث والموازين لصالح ديب.

وخلال المحاكمة كشف ديب عن عدد من الحقائق بالأدلة، كما شهد عدد كبير لصالحه، ليتضح أنه من كان يتعرض للتعنيف من قبل هيرد، وحكمت المحكمة في النهاية لصالحه ليستعيد مكانته الفنية وبين جمهوره.

 

يذكر أن الممثلة الهوليوودية هيرد التزمت بتسوية طلاقها وأعلنت أنها ستتبرع  إلى اتحاد الحريات المدنية الأمريكية ومستشفى الأطفال في لوس أنجلوس. بعد حادثة انفصالها عن جوني ديب في عام 2016 ووقتها قالت الممثلة آمبر هيرد: “لقد ظللت مستقلة ماليا عن جوني ديب طوال الوقت الذي كنا فيه سويا، وتم التبرع بالمبلغ الكامل لتسوية الطلاق للأعمال الخيرية”. إلا ان محامي ديب، أندرو كالديكوت.  وصف التبرع الذي وعدت به آمبر هيرد ب”كذبة محسوبة ومتلاعبة قلبت الموازين ضد ديب منذ البداية”.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى