العرّاب الفنيمشاهير العرب

بعد أن وصفها طليقها بـ”البلاستيك المزيف”.. أول تعليق صادم من نسرين طافش! – فيديو

نسرين طافش

إنه أول رد رسمي من الفنانة السورية المثيرة للجدل نسرين طافش على طليقها الذي وصفها بأبشع النعوت بعد تخلّيه عنها.

في التفاصيل، علقت الفنانة نسرين طافش بعد ساعات قليلة من وصف طليقها أشرف شرقاوي لها بأنها “بلاستيك مزيف”، عقب دخوله في علاقة عاطفية جديدة.

ونشرت طافش عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام” فيديو يجمعها بشقيقتها من داخل السيارة، وشاركت معها أغنية “شكرًا” لعمرو دياب، تعبيرًا عن امتنانها وحبها لها.

وأكدت الفنانة في تعليقها أن العائلة أكبر نعمة يمتلكها الفرد، في إشارة إلى أن شقيقاتها يقفن إلى جانبها، قائلة: “ما في مثل حنية الأخوات.. الأهل ظهر، وسند، ونعمة عظيمة”.

وكان شريف شرقاوي طليق نسرين طافش قد وصفها بعد الانفصال رسميًا بـ”المزيفة” و”غير الصادقة”، حيث نشر عبر خاصية “الستوري” على “إنستغرام” صورة لفتاة غير معروفة وصفها بأنها كالألماس، مشيرًا إلى أنه دخل في علاقة عاطفية جديدة.

إقرأ أيضًا: زوج نسرين طافش يصفها بالمزيفة.. ويظهر مع حبيبته الجديدة!! – صور

وكتب: “عندما نترك الماضي لأنه قديم.. كاذب.. يشبه البلاستيك المزيف.. للوصول إلى ما هو صادق وحقيقي كالألماس.. قريبًا حتعرفوا مين”.

شاهد نسرين طافش ترد على طليقها بهذه الطريقة

 

من جهةٍ أخرى، مع طلاق الممثلة المصريّة ياسمين صبري من زوجها أحمد أبو هشيمة، بدأ البحث عن السبب وراء هذا الطلاق الذي حصل، ليتبيّن أن نسرين طافش، تقف خلفه.

في التفاصيل، أعرب الناشط الأردني عمر زوربا عن مدى سعادته الكبيرة، بخبر انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما أعلن مجددا عن حبه وعشقه للفنانة المصرية.

إقرأ أيضًا: تأكيد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري.. وما حصل بينهما صادم!!

ونشر زوربا صورة له عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، وأرفقها بتعليق: ”يا جماعة لو سمحتوا اوعوا تفكروني فرحان عشان ياسمين صبري اتطلقت.. أنا طاير من الفرح“.

وتفاعل الناشط والفنان الأردني ”المتيم“ بالفنانة ياسمين صبري، بطريقة مختلفة مع خبر طلاقها، ونشر عدة صور عبر خاصية الـ ”ستوري“، موثقا بحثه عبر ”جوجل“ عن ”صالات أعراس بأسعار مناسبة، وتذاكر سفر إلى مصر بأسعار منافسة“، بالإضافة لحرصه على معرفة ”كيفية احتواء المطلقة حديثا“، ونشر عمر زوربا ساخرا عبر صفحته: ”كيف تقول: لفيتي لفيتي ورجعتيلي باللهجة المصرية؟“.

من جانبه، أعاد عمر زوربا نشر صورة الفنانة نسرين طافش التي وثقتها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وعلق عليها بتهكم وسخرية متهما إياها بالتسبب في طلاق ياسمين صبري: ”بدي أقص إيدي من ذانها إذا هاي ملهاش دخل بطلاق الغاليا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى