العرّاب الفنيمشاهير العرب

مقلب في نوال الزغبي يجتاح مواقع التواصل.. هذا ما فعلته بها ابنتها!! – فيديو

مقلب في نوال الزغبي

اجتاح عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مقلب طريف من قبل ابنة الفنانة اللبنانية والنجمة الشهيرة نوال الزغبي بوالدتها.

في التفاصيل، شاركت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” مقطع فيديو لحظة إقدام ابنتها بإلقائها في المسبح.

في الفيديو تظهر الزغبي وابنتها واقفتين على جانب المسبح، بينما يقف رالف، ابن شقيقها داني، بعيدًا يوثق المقلب بعدسة هاتفه، حيث حملت الفنانة كلبًا بين يديها، لتقوم تيا بالاقتراب منها تدريجيًا لتأخذ الكلب من بين يديها، ثم تتظاهر بمعانقتها لتقوم بشكل مفاجئ بإلقائها في الماء وسط ذهول والدتها.

وتخبطت الزغبي في مياه المسبح وهي في حالة غضب، إذ صرخت باسم ابنتها عاليًا وبحالة انفعال.

وأرفقت الزغبي الفيديو بتعليق، كتبت فيه: “هيك اتفقوا عليي تيا ورالف”.

إقرأ أيضًا: الملكة رانيا ترتدي فستان نوال الزغبي في زفاف ابنها.. وحالة من الإرباك!! – صورة

وطالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الزغبي الانتقام من ابنتها، فعلَّق أحدهم: “ناطرين فيديو الانتقام يانوال”، وأضافت أخرى: “فيديو رائع ربي يحميها ليكي يا ريت تزتيها و تبعتيلنا الفيديو ههههه”.

شاهد مقلب في نوال الزغبي

 

من جهةٍ أخرى، بعد أن أحرجت الفنانة اللبنانية الشهيرة نوال الزغبي زميلتها لطيفة التونسية أمام الجميع في حفل تريو نايت، ردّت للمرة الأولى عمّا حصل على المسرح.

نوال الزغبي ولطيفة التونسية

في التفاصيل، علقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على حقيقة إحراجها للفنانة لطيفة التونسية بعد حركة إبعاد الميكروفون عنها خلال مشاركتهما في حفل ”تريو نايت“ الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض ليلة رأس السنة،

وأكدت الزغبي أن صداقتها بالفنانة لطيفة التونسية لم تتأثر بسبب تداول مقاطع الفيديو الخاصة بالحفل، موضحة أن ما حصل هو بسبب عدم حفظها لأغنية ”بحب بغرامك“ التي أطلقتها لطيفة في عام 1993.

وأضافت النجمة الذهبية في تصريحات لإنسايدر بالعربي: ”علاقتي بلطيفة لذيذة وقلت لها خليكي معي.. لأنهم أعطوني الأغنية قبلها بيوم. وما حافظتها أنا، وعم احفظها.. قلت لها خليكي معي.. وانتو بتعرفوا على المسرح ممكن ننسى الكلام.. هي فاتت بالأغنية دغري.. فرحت مسكت لها المايك وكملت الأغنية أنا“.

إقرأ أيضًا: وظيفة ابن نوال الزغبي وراتبه يصدمان الجميع.. لن تصدّقوا ماذا يفعل!! – فيديو

وحينها توجَّهت نوال الزغبي عقب الحفل، عبر حسابها على موقع ”تويتر“، وشاركت تغريدة تضم رسالة اعتذار ومحبة لزميلتها، مؤكدةً أن ما جرى مجرد تصرف ”عفوي“ غير متعمد.

وكتبت الزغبي: ”لطوف إنتي إختي وصديقتي وفنانة كبيرة، وفرحت إنه غنينا سوا والحركة اللي صارت عالمسرح كانت بمنتهى العفوية والحب“.

وعلى الفور ردَّت لطيفة التونسية على زميلتها من خلال تغريدة، مُشيرةً إلى أنهما تتميزان بالعفوية، وكتبت: ”اكيد يا روحي انتي انا باموت فيكي وفي قلبك وروحك الحلوه احنا بنشبه بعض كثير فى العفوية وانا اخذت المايك منك في البروفة ..باحبك يا نونو الغالية“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى