العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول تعليق من داليدا خليل بعد انتشار صورها مع عمرو دياب.. هل من علاقة حب؟

عمرو دياب وداليدا خليل

بعد انتشار صور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث يقوم الفنان المصري والنجم عمرو دياب بتقبيل الممثلة اللبنانية داليدا خليل، ردت الأخيرة على شائعات علاقة حبهما.

علاقة حب بين عمرو دياب وداليدا خليل؟

في التفاصيل، نفت الفنانة اللبنانية داليدا خليل الشائعات التي انتشرت حول وجود علاقة حب تجمعها بالفنان عمرو دياب بعد انتشار صورهما معًا وهما يستمتعان بوقتهما في منطقة الساحل الشمالي في مصر.

وقالت “خليل” إنه ليس من المعقول أن تصبح هناك قصة حب من وراء صور نشرتها مع الهضبة، كما وصفت تعليقات الجمهور عليها بأنها “حلوة ومهضومة”.

إقرأ أيضًا: لأول مرة.. عمرو دياب يغني بالفصحى وانقسام بالآراء – فيديو

وأشادت الفنانة اللبنانية، بعمرو دياب، وعلّقت: “فنان رائع، وكان عفويًا في الصور، وحمل الكثير من الأصداء الإيجابية التي جعلت الصور تتصدر قائمة البحث على جوجل”.

وتابعت داليدا: “أحبه كثيرًا، وهذه الصور الأولى التي تجمعنا، وكان لي الشرف بهذا اللقاء، وأتمنى له كل التوفيق والخير”.

أما عن الانطباع الأول الذي أخذته عن الفنان عمرو دياب، فذكرت: “إنسان كتير مهضوم، وقريب للقلب، وهو كتير لذيذ”.

وأكدت الفنانة “داليدا” أن عمرو دياب متشوق جدًا للقاء جمهوره اللبناني في الحفل الذي سيقام، في 19 أغسطس/آب الجاري، لافتة إلى أنه من الفنانين الذين يحرصون دائمًا على تحضير المفاجآت لجمهوره.

 

من جهةٍ أخرى، كشف نجم مسلسل التفاح الحرام عن إعجابه الكبير بالنجم المصري الشهير عمرو دياب، حيث اختار أبرز أغنية يحبّها بالنسبة إليه.

هذا ما صرّح عنه نجم مسلسل التفاح الحرام

في التفاصيل، اشتُهر العديد من النجوم الأتراك في الوطن العربي حيث أصبح لهم قاعدة جماهيرية كبيرة، ولذلك فإنه من الطبيعي أن يكونوا على درايّة بالثقافة العربية واللغة حتى يتواصلوا مع جمهورهم العرب.

إقرأ أيضًا: إلغاء الحلقة الأخيرة من مسلسل التفاح الحرام.. والسبب!!

خلال لقاء صحفي للنجم التركي الشهير “بيرك أوكتاي” مع موقع اي تي بالعربي، وخلال اللقاء قام الصحفي بسؤال النجم التركي “اوكتاي” حول الفن والثقافة العربية وما اذا كان يستمع الى الاغاني العربية، ليكشف نجم المسلسل التركي التفاح الحرام أنه من اكبر المعجبين بـ “عمرو دياب”.

وأكّد أوكتاي بأنه من عشّاق الفنان المصري عمرو دياب، كما أن أغنيته المفضّلة للنجم المصري هي أغنية “تمللي معاك” حيث غنّى جزء منها خلال المقابلة.

وتفاجأ جمهور الفنان التركي بهذه المعلومة، وعبروا عن سعادتهم البالغة لاهتمام بيرك باللغة العربية وحديثه عن عشقه للنجم المصري، وغنائه باللغة العربية.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى