العرّاب الفنيشاشةمشاهير العالممشاهير العرب

الكويت تمنع عرض هذا الفيلم.. إليكم السبب وبطله غاضب جدًا!! – بالدليل

الكويت تمنع عرض هذا الفيلم

منعت دولة الكويت العربية عرض الفيلم الأجنبي الذي كان منتظرًا، وذلك لسبب صادم، ما أدّى إلى غضب بطله بعد معرفة السبب.

الكويت تمنع عرض هذا الفيلم

في التفاصيل، أثار قرار الجهات المعنية في دولة الكويت بمنع عرض فيلم الرعب والإثارة Talk To Me في صالات السينما، غضب بطل الفيلم الممثل الأسترالي زوي تيراكس، الذي يعرف بأنه متحول جنسيًّا.

وقال موقع “هوليوود ريبورتر” إن الكويت حظرت عرض الفيلم ليس لاحتوائه على مشاهد مخلة وتتعارض مع قوانين الرقابة، بل يرجع إلى هوية زوي تيراكس الجنسية.

وأضاف أن العمل لا يتضمن أي إشارة إلى الهوية الجنسية لبطله ورغم ذلك منع عرضه في دور السينما بالكويت في وقت سمحت فيه دول الخليج الأخرى بعرضه دون أي تغيير في الأحداث والشخصيات.

من جهته، ردَّ زوي على خبر حظر الكويت للفيلم، واصفًا إياه بـ”المرعب” و”المحطم”، مُضيفًا في منشور شاركه عبر حسابه في “إنستغرام”: “الفيلم لا يشير إلى تحولي الجنسي أو ميولي، إنني ممثل عابر وصودف أن حصلت على دور في العمل”.

وتابع: “أنا لست موضوعًا، أنا إنسان، والكويت منعت العمل بسبب هويتي فقط. بقدر ما هو محزن للغاية أن تكون الطرف المتلقي لهذا الأمر، فإن الأمر الأكثر حزنًا هو ما تعنيه هذه السابقة بالنسبة للأشخاص المثليين والمتحولين جنسيًّا في الكويت”.

إقرأ أيضًا: وأخيرًا.. إليسا تكشف عن موعد طرح ألبومها الجديد

وأضاف: “التمثيل هو ضوء في نهاية النفق، وسبب للاستمرار، وشيء يجب التمسك به في الظلام، وصوت يهمس بأن الأمور ستصبح أفضل في المستقبل”.

وأعلن العام الماضي أن تيراكس سيصبح أول ممثل متحوّل جنسيًّا ينضم إلى “عالم مارفل” السينمائي، بعد مشاركته في المسلسل التلفزيوني Ironheart.

تدور أحداث الفيلم في أجواء من التوتر والرعب حول فتاة مراهقة تدعى “ميا”، تحاول إثبات نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شعرت بأن لا أحد يلاحظها وفشلت في جميع المحاولات للتواصل مع الآخرين.

تقدم ميا نفسها بطرق غامضة وسلوكيات غريبة، ليصل الأمر إلى تواصلها مع الأرواح من خلال استخدام يد محنطة، وتستمر الأحداث المرعبة بالتتابع.

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى