العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول تعليق من آمال ماهر بعد جراحتها الخطيرة.. هذا ما قالته!! – صورة

آمال ماهر

علّقت الفنانة المصرية والنجمة الشهيرة آمال ماهر للمرة الأولى بعد جراحتها وعمليّتها الصعبة والخطيرة، والتي كشفت عنها أعز صديقاتها.

آمال ماهر بعد جراحتها الخطيرة

في التفاصيل، انتابت حالة من القلق، جمهور الفنانة المصرية، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلثاء، بعدما طالبتهم المطربة مروة نصر، بالدعاء لها بالشفاء، موضحةً أنها تخضع لإجراء جراحة دقيقة دون أن تكشف عن تفاصيل.

إقرأ أيضًا: زواج آمال ماهر يصدم المتابعين.. صورة تكشف عن المستور!!

حرصت ماهر، على طمأنة الجمهور خلال منشور لها عبر “فايسبوك” قالت فيه إنّها بخير لكنّها خضعت بالفعل لإجراء جراحة وصفتها بـ”البسيطة”، مؤكّدةً أنّه “لا داعي للقلق فهي أصبحت أفضل”.

قبل المنشور، كان عدد من محبي آمال ماهر قد تساءل عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن تفاصيل حالتها الصحيّة وطبيعة الجراحة التي خضعت لها، وسرّ عدم كشف صديقتها مروة نصر، عن هذه التفاصيل والاكتفاء بإعلان خضوعها لجراحة فقط.

المتحدّث باسم نقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس إدارتها محمد عبدالله، قال في تصريحات خاصة لجريدة النهار إنه حتى الوقت الحالي لا توجد لدى النقابة أي معلومات أو تفاصيل عمّا تمرّ به آمال ماهر، ولم تخبرهم بتفاصيل الجراحة التي خضعت لها حسبما أعلنت صديقتها.

وأوضح أنّ “هناك فنانين لا يرغبون في الكشف عن تفاصيل حياتهم الخاصّة وأزماتهم الصحيّة، وعلى النقابة والجمهور احترام ذلك وعدم التفتيش في حالاتهم المرضية رغماً عنهم”.

 

من جهةٍ أخرى، كانت قد وفت الفنانة المصرية الشابة بوعدها، وذلك بعد خبر اعتزالها الفن بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال إقامة حفل جديد، يجمعها مع محبّيها.

في التفاصيل، روّجت الفنانة لحفلها الجديد المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل في مدينة العلمين الجديدة، حيث نشرت بوستر الحفل على حسابها بموقع إنستجرام معلقة: “أنا رجعالكم تاني، وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد إيه أنا مشتاقة لليوم ده”.

وأضافت آمال ماهر: “‎أنا راجعة لحضن جمهوري الغالي، وده هيخلي الحفلة دي غير أى حفلة فاتت أو جاية، هستناكم كلكم نغني مع بعض”.

إقرأ أيضًا: شقيق ممثلة مصرية شهيرة يثير الخوف أكثر على اختفاء آمال ماهر!! – بالدليل

وكانت شركة “تذكرتى” قد أعلنت، عن حفل جديد وكبير للنجمة، وذلك من خلال صفحة “تذكرتى”، على فيس بوك، وعلقت الصفحة: “استعدوا لليلة خيالية.. انتظروا عودة ملكة الغناء آمال ماهر فى أقوى حفلة فى صيف 2022 في العلمين أرينا يوم الجمعة 29 يوليو.. انتظروا تفاصيل الحجز قريبًا”

ونسفت كل الشائعات التى خرجت مؤخرًا ضدها، حيث ظهرت في مقطع فيديو، طمأنت من خلاله الجمهور، وأكدت أنها ستعود للجمهور، وهو أيضًا ما شددت عليه في مداخلتها الهاتفية مع الإعلامية رامى رضوان، على قناة dmc.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى