العرّاب الفنيمشاهير العرب

أول ظهور مادونا بعد وعكتها الصحية التي كادت تنهيها.. هكذا ظهرت!! – صور

مادونا

إنّه أول ظهور رسمي للفنانة والنجمة الأميركية العالمية مادونا بعد وعكتها الصحية الكبيرة التي كادت أن تنهي حياتها.

في التفاصيل، ظهرت نجمة البوب الأميركـية، مادونا، أمس الأربعاء، برفقة ابنها بالتبني ديفيد باندا (17) عامًا، في مطار جـون كيندي، بنيويورك، متجهين في عطلة للاحتفال بعيد ميلادها الـ65.

وبدت مادونا بصحة جيدة في أول ظهور لها منذ تعرُّضها لوعكة صحية دخلت على إثرها إلى المستشفى قبل نحو شهر، حيث أصيبت بعدوى بكتيرية.

واعتمدت المغنية التي تماثلت للشفاء، وفق ما أعلنت في بيان بثته عبر حسابها في تطبيق إنستغرام قبل أيام، إطلالة رياضية؛ تألفت من بنطلون وهودي oversized، وأكملت الإطلالة بقبعة سوداء.

ووثقت العديد من الصور التي نشـرها موقع “Page six”، احتضان ديفيد لوالدته، المغنية الحاصلة على جوائـز “جرامي”.

ولم يتم الكشف عن الوجهة التي يقصدانها لقضاء العطلة، لكن من المؤكد، وفقًا للموقع الذي يهتم بأخبار المشاهير، ذهابهما في رحلة احتفالًا بعيد ميلاد مادونا الذي يصادف يوم الـ16 من أغسطس الجاري.

إقرأ أيضًاخوف كبير من وفاة مادونا على طريقة مايكل جاكسون.. إليكم التفاصيل!!

وكانت مادونا أشادت بالدعم الذي تلقته من أصدقائها وعائلتها خلال فترة مرضها، وقالت في بيانها: “إنّ الحب الممنوح من العائلة والأصدقاء هو أفضل علاج”.

وأوضحت “أنّ الأم تنشغل باحتياجات أبنائها وعطاءاتها اللامتناهية؛ ولكن عندما مرضتُ ساندني أبنائي كثيرًا، ورأيت جانبًا من شخصياتهم لم ألاحظه من قبل، وهو ما أحدث فرقًا كبيرًا وكذلك فعل الحب والدعم من أصدقائي”.

واضطرت مادونا لتأجيل جولتها الغنائية التي كان من المقرر أن تبدأ في الـ15 من يوليو الفائت بولاية فانكوفر الكندية، بعد إصابتها بالعدوى البكتيرية، حيث تم إعادة ترتيبها لتكون في أكتوبر المقبل على أن تنطلق من أوروبا.

وفي يونيو الماضي، تم نقل مادونا إلى المستشفى نتيجة إصابتها بعدوى بكتيرية خطيرة، وقضت عدة أيام بالعناية المركزة. وصرّح مدير أعمالها، جاي أوسيري: أن النجمة كانت تجهد نفسها في تلك الفترة بالتدريبات على جولتها الغنائية، إذ كانت تقضي 12 ساعة يوميًّا في التدريب.

أول ظهور مادونا بعد وعكتها الصحية

 

من جهةٍ أخرى، أصبحت مؤخرة النجمة العالمية مادونا أكبر بكثير من قبل، حيث صدمت الجمهور بكبرها.

في التفاصيل، نشرت النجمة العالمية ​مادونا​ البالغة من العمر 63 عاماً صوراً جديدة لها على مواقع التواصل الاجتماعي تتباهى فيها بشخصيتها المفعمة بالحيوية والتي تتحدى العمر.

شاركت النجمة مجموعة من الصور تسلط فيها الضوء على مؤخرتها. التقطت بعض الصور في الداخل والبعض الآخر التقطت في الهواء الطلق بجوار سيارة فضية.

المغنية غطت ملابسها الضيقة بمعطف أسود طويل يصل إلى ركبتيها، امكن قراءة على الظهر بأحرف ذهبية سميكة “God save the queen”.

اخذ المعطف شكلاً عسكرياً بفضل جزئه الأمامي المزين بعدة أزرار ودبابيس معدنية تذكرنا بميداليات الجندي والقضبان الملونة.

إقرأ أيضًاأولاد مادونا التوأم يخطفان الأنظار.. خطواتهما الراقصة يفعلانها سويًا – فيديو

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى