العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا فضلت سعد لمجرد على ناصيف زيتون.. وأول رد صادم من الأخير!!

إليسا فضلت سعد لمجرد على ناصيف زيتون

اتخذت الفنانة والنجمة اللبنانية الشهيرة إليسا قرارها الأخير حيث فضلت الفنان المغربي سعد لمجرد على السوري ناصيف زيتون.

إليسا فضلت سعد لمجرد على ناصيف زيتون

في التفاصيل، ردا منه على ما صرحته النجمة اللبنانية إليسا، حول تفضيلها للفنان سعد لمجرد و اعتباره أقرب لقلبها منه، قال الفنان السوري ناصيف زيتون: (أكيد بتفضل سعد لمجرد، بالأخير سعد فنان كتير كبير وإليسا فنانة كبيرة وزيادة، و ما في جفا بيني وبين إليسا…)، مؤكدا أن العلاقة التي تجمعه بإليسا هي زمالة فقط واصفا نفسه بالـ (تلميذ) و متمنيا أن تطور العلاقة بينهما لترتقي إلى مستوى الصداقة.

هذا و كانت إليسا قد قامت بالرد على أحد متابعيها عبر موقع (إكس) عندما سألها (مين الاقرب لقلبك سعد لمجرد أم ناصيف زيتون؟)، قائلة: (سعد بالتأكيد!).

إقرأ أيضًا: وزير الثقافة اللبناني يحاول منع عرض فيلم باربي.. وإليسا برد صاعق عليه!!

يشار إلى أن المغني السوري كان قد أحيا حفلا غنائيا كبيرا، ضمن فعاليات الدورة السابعة والخمسين من مهرجان قرطاج الدولي، شهد حضورا كبيرا، قدم خلاله ناصيف أجمل أغنياته ليبهر الجمهور التونسي بالكلمة و الألحان الشرقية ومن بينها (بربك، مش عم تضبط معي، حب جنون،أنا معك و كذبة).

ناصيف زيتون

 

من جهةٍ أخرى، عدّلت الفنانة والنجمة اللبنانية الشهيرة إليسا كثيرًا على فتحة الـ فستان الذي ارتدته في حفلها الأخير في دولة الكويت.

في التفاصيل، تصدر اسم الفنانة اللبنانية إليسا موقع تويتر، بعد إحيائها حفل ختام مهرجان “صيف الكويت”، الذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وخطفت إليسا الأضواء بإطلالتها البيضاء، مرتديةً فستانًا أبيض حريريا من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، تميَّز بأكمامه الفضفاضة وتنورته المزينة بكسرات رفيعة منحتها مظهرًا ديناميكيًا أنثويًا، في حين جاء بربطتين على شكل “فيونيكة”زينت خصرها وأسفل صدرها.

إقرأ أيضًا: إليسا تكسر الأرقام القياسية.. هذا ما حققته عبر يوتيوب!! – صور

وأجرت إليسا بعض التعديلات على الفستان الأصلي، حيث أغلقت فتحة الصدر الطويلة، تفاديًا لإثارة الجدل.

وكانت إطلالة إليسا في الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات “فبراير الكويت” 2023 ، قد أثارت حالة من الجدل؛ إذ قيل إن الرقابة رفضت ارتداء إليسا فستانها الذي جاء بفتحة في منطقة الصدر، وطلبت منها تعديله قبل الصعود على المسرحالمسرح؛ ما دفع إليسا لتفادي الأمر وتغطية الفتحة بشعرها طوال الحفل.

وكانت إليسا قد ارتدت فستانًا ملونًا من خامة السيكوين من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، جاء بفتحة عريضة بمنطقة الصدر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى