العرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير تركيا

هاندا أرتشيل تحتل مكان جورجينا رودريغيز.. خسرتها الكثير من الأموال!!

هاندا أرتشيل وجورجينا رودريغيز

استطاعت الممثلة التركية الشهيرة هاندا أرتشيل أن تحتل مكان النجمة جورجينا رودريغيز، وأن تخسرها الكثير من الأموال.

هاندا أرتشيل وجورجينا رودريغيز

في التفاصيل، وقع اختيار شركة العطور السعودية “لافيرن” Laverne على الممثلة التركية هاندا ارتشيل لتكون الوجه الإعلاني لعلامتها، كبديلة لعارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

إقرأ أيضًا: شرط صادم من هاندا أرتشيل للعقود القادمة.. زواج قريب؟!

وذكرت تقارير تركية أن أرتشيل اختيرت للترويج لمنتجات العلامة التجارية الرائدة في عالم البخور والعطور، ووقعت عقدًا مع العلامة لمدة عام، على أن يبث الإعلان في 9 دول عربية هي: السعودية، والإمارات، والبحرين، وقطر، والكويت، وعمان، والأردن، والمغرب، وليبيا.

واعتبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن اختيار أرتشيل كوجه إعلاني للماركة يعد إنجازًا في مسيرتها، لا سيما أنها أصبحت بديلة لجورجينا، التي كانت الوجه الإعلاني للعلامة التجارية قبل عدة أشهر حينما روَّجت لعطر Blue Laverne.

وعلَّقت إحدى المتابعات: “هاندا شهرتها كبيرة لدرجة الماركات صارت ثتق بها لتحمل انها تكون الوجه الوحيد لهم”، وأضافت أخرى: “بنشوف وجهها الحلو في كل مكان”.

فيما رأى آخرون أن اختيار هاندا ليس موفقًا، خاصة أن جورجينا تتمتع بشهرة عالمية.

 

من جهةٍ أخرى، أثارت إطلالة النجمة التركية العالمية هاندا أرتشيل بلبلةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن ظهرت بالبيكيني الأسود والشعر الأشقر.

في التفاصيل، أثارت النجمة التركية الشهيرة “هاندا ارتشيل” ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت مجموعة من الصور الشخصية لها بإطلالة مختلفة عما اعتاد جمهورها عليها في أحدث جلسة تصوير.

شاركت نجمة مسلسل انت اطرق بابي مجموعة من الصور الشخصية وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

إقرأ أيضًا: شكل قدمي هاندا أرتشيل سيخيفكم.. صورة تكشف عن مفاجأة صادمة!!

وخضعت هاندا ارتشيل الى جلسة تصوير خاصة بمجلة Based İstanbul حيث ظهرت بإطلالة جديدة بعد تغيير لون شعرها الأسود الذي اعتاد الجمهور عليه إلى اللون الأشقر.

وظهرت هاندا بشعر أشقر طويل وبقصة كثيفة من الأمام، كما أكملت إطلالتها المثيرة بارتداء بكيني باللون الأسود نسّقته مع بلوزة مزيّنة باللؤلؤ الأبيض.

وانتقل المتابعون الى موقع التواصل الاجتماعي للتعليق على الصور المنشورة، حيث انقسم الجمهور ما بين منتقد لإطلالتها وما بين إشادة بها.

وأكّد المتابعون بأن إطلالة هاندا لجلسة التصوير غير موفّقة بها حيث أن الشعر الأشقر وقصة الشعر لا تليق بها أبداً، بينما أشاد القسم الآخر بجمالها.

إليكم إطلالة هاندا أرتشيل

هاندا ارتشيل

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى