العرّاب الفنيمشاهير العرب

ولادة ابنة نجم ذا فويس كيدز تصدم الجمهور.. وهذه صورتها

ولادة ابنة نجم ذا فويس كيدز

صُدم المتابعون غور إعلان نجم برنامج ذا فويس كيدز بنسخته العربية عن ولادة ابنة له، بعد زواجه المفاجئ.

ولادة ابنة نجم ذا فويس كيدز

في التفاصيل، رزق نجم برنامج المواهب “ذا فويس كيدز” أمير عموري بمولودته الأولى، وسط حالة من الاستغراب عند بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتعلق صورته في أذهانهم بالطفل الصغير الذي شارك في برنامج المسابقات.

ونشر عموري الذي أصبح بعمر الـ 22 عاما حاليا صورة وهو يحمل مولودته، عبر حسابه في إنستغرام، وعلق: “اللهم صل على سيدنا محمد، اللهم بارك لنا فيها واجعلها من الصالحات، الحمدلله الله بعتلي بنوتة نورتلي حياتي، الله يحميكي يا بابا ويخليلي ياكي”.

وجاء في تعليقات بعض متابعيه: “مبروك وتتربى في عزك بس انت كنت أصغر مني وبشجعك في البرنامج”، “اول شي ما شاء الله الف مبروك تتربى بعزكم، تاني شي والله انا اكبر منك حاجي تفتح جروحات”، “امتى كبرت وخلفت”، “ألف مبروك تتربى بعزكم. بس بدي أعرف إنت كم عمرك؟ انا كنت اكبر منك والله”.

وكان أمير عموري قد احتفل بزفافه في شهر نوفمبر العام 2022، ونشر حينها عبر إنستغرام، مجموعة صور ظهر فيها برفقة عروسه.

وأخفى أمير هوية عروسه المحجبة عن المتابعين، حيث ظهرت وهي تدير ظهرها للكاميرا مرتديةً فستان الزفاف الأبيض، بينما ظهر هو بشكل واضح ممسكًا بباقة ورود بيضاء.

وأمير عموري من مواليد مدينة إدلب السورية، كان قد شارك في برنامج The voice kids عام 2016 ووقتها كان يبلغ من العمر 13 عاما، وكان ضمن فريق الفنان تامر حسني.

ووصل أمير عموري للمراحل النهائية من المسابقة وحظي بشهرة كبيرة لقوة صوته وتخطيه للمراحل الصعبة.

 

من جهةٍ أخرى، صدمت نجمة ذا فويس كيدز الجمهور بظهورها بفستان الزفاف الأمر الذي تسبب بموجة كبيرة من الجدل حول دخولها القفص الذهبي خاصة أنها تغيرت كثيراً.

نجمة ذا فويس كيدز هيا حازم فاجأت الجميع بظهورها بفستان الزفاف حيث كانت تبدو كالأميرات وترتدي خاتماً لم يتم التأكد ما إذا كان للزواج أم لا.

إقرأ أيضًافضيحة نجم ذا فويس كيدز…تحرش ومحاولة قتل طفل والسبب صادم!

هيا التي أطلت في برنامج المواهب قبل حوالي 5 سنوات اضطرت إلى الرد على الضجة التي أثارتها صورها بالفستان الأبيض ونفت أن تكون قد تزوجت وأكدت أن الصور هي جزء من عمل خاص تحضر له.

من ناحية أخرى، كانت صدمت نجمة ذا فويس كيدز الجمهور بظهورها بعد مرور سنوات على مشاركتها في البرنامج حيث خطفت من خلاله الأنظار غليها بموهبتها.

نجمة ذا فويس كيدز غنى أبو حمدان صدمت الجمهور بتغير ملامحها بشكل كبير حيث كبرت بعد مرور حوالي 5 سنوات على مشاركتها.

وظهرت غنى في الصور  وقد كبرت وتغيرت بشكل كبير عما كانت عليه أثناء مشاركتها في البرنامج حيث خطفت القلوب بغنائها في وقتها.

غنى كانت قد شاركت في ذا فويس وخطفت القلوب بغنائها “عطونا الطفولة” للفنانة ريمي بندلي وحازت على إعجاب لجنة التحكيم جميعها.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى