العرّاب الفنيمشاهير تركيا

بعد فشل مسلسلهما.. إطلالات كرم بورسين وحفصة نور معيبة وغير أخلاقية!! – صور

إطلالات كرم بورسين وحفصة نور

بعد اعتبار أن مسلسلهما الجديد يواجه الكثير من الفشل، يبدو أن الممثلين والنجمين التركيين كرم بورسين حفصة نور يحاولان إنجاحه بأي طريقة ممكنة.

في التفاصيل، استطاع الثنائي التركي “كرم بورسين” ومواطنته “حفصة نور” لفت الأنظار اليهما من خلال انسجامهما الواضح الذي بدا عليهما خلال الحلقات الأولى من المسلسل التركي الذي يعرض لهما في الوقت الحالي “ماذا لو أحببت كثيراً”.

وبالرغم من قصة المسلسل وتواجد أسماء كبيرة ضمن أبطاله، إلا أن العمل يواجه مشكلة في عدد المشاهدات التي تعتبر قليلة جدًا مقارنة ببقية الأعمال ال تي تعرض له في نفس الوقت.

إقرأ أيضًا: مفاجأة: عودة كرم بورسين إلى سيريناي ساريكايا..

خضع الثنائي الأشهر في الفترة الحالية الى جلسة تصوير خاصة بمجلة “L’Officiel” التي جاءت باللونين الأبيض والأسود.

وظهر فيها الثنائي التركي وهما في حالة انسجام واضح بينما كانا حرصها على القيام بوضعيات حميمية ورومانسية، حيث كانت حفصة في إحدى الصور تجلس على كتف كرم بينما في صورة أخرى كان ينام هو على كتفها.

وانتقل المتابعون الى التعليق على الصور التي انتشرت بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، حيث أكّد الجمهور بان كرم يحاول انقاذ مسلسله الجديد مع حفصة بإثارة الجدل حول علاقتهما كثنائي من خلال جلسة التصوير هذه.

كما قارن العديد من المتابعين حول عمليّة الترويج التي يقوم بها كرم وحفصة لمسلسلهما بأنها تشبه ترويجه لمسلسل “انت اطرق بابي” التي قام بها مع هاندا الا ان المسلسل الأخير لاقى نجاحًا كبيرًا.

إليكم إطلالات كرم بورسين وحفصة نور

Image

Image

Image

Image

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن الممثل التركي الشهير كرم بورسين والبروفيسور من مسلسل لا كازا دي بابيل الإسباني، قد يجتمعان في عملٍ واحدٍ.

كرم بورسين والبروفيسور

في التفاصيل، باتت عودة النجم التركي الشهير “كرم بورسين” الى وجمهوره من خلال عمل تلفزيوني قريبة وذلك بعد غياب طويل عن الشاشة إذ كان آخر أعماله مسلسل إنت اطرق بابي الذي جمعه بالفنانة هاندا ارتشيل.

تاتي عودة الفنان التركي من خلال عمل مختلف، حيث انه من المقرر أن يشارك في مسلسل إسباني، وارتبط اسم الفنان التركي باسم النجم الاسباني “ألفارو مورتي”، وهو النجم الاسباني الذي جسّد شخصية “البروفيسور” في المسلسل الشهير “لاكاسا دي بابل” الذي يعتبر من الاعمال التي حققت الكثير من النجاح والشهرة.

ومن المقرر أن ينضم بورسين الى النجم الاسباني ألفارو مورتي بالاضافة الى النجمة “إلسا باتاكي”، وبحسب الأخبار المتداولة حتى هذه اللحظة ان العمل الدرامي الجديد سيحمل اسم “The Art Leader”.

إقرأ أيضًا: قلق على صحة كرم بورسين.. في المستشفى يخضع لعملية جراحية فجائية!!

فيما من المقرر أن يتولى إخراج المسلسل كولدو سيرا وهو الذي قدم أيضًا المسلسل الإسباني “لاكاسا دي بابل” وأضافت الأنباء المتداولة عن المسلسل إنه من المفترض أن يتكون من 5 حلقات.

وأشار البيان الصادر عن شركة الانتاج بأنه تم الانتهاء من وضع أساسيات السيناريو للحلقات الخمسة التي سيبدأ تصويرهم قريبًا بالاضافة الى بقية التفاصيل حول موعد العرض وكافة الترتيبات الأخرى.

يشار بأن النجم التركي “كرم بورسين” يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة في اسبانيا وذلك بعد بسبب شهرته من خلال مسلسل انت اطرق بابي الذي انتشر في عدد من الدول حول العالم.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى