العرّاب الفنيمشاهير العرب

نجمة سورية بأعنف هجوم على نسرين طافش: من أين لك هذا؟ – فيديو وصور

نسرين طافش

بأعنف هجوم على الإطلاق، صدمت نجمة سورية شهيرة بأسئلتها وحديثها عن الممثلة السورية الشهيرة نسرين طافش سائلةً “من أين لها هذا؟”.

هجوم على نسرين طافش

في التفاصيل، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي تصريح منسوب للفنانة السورية سوسن ميخائيل تتساءل فيه عن مصدر ثروة زميلتها الفنانة نسرين طافش.

وذكرت إحدى الصفحات المختصة بأخبار المشاهير أن ميخائيل هاجمت زميلتها طافش في أحد اللقاءات الإذاعية، إذ قالت: “نسرين طافش، يوم بدبي ويوم بالمالديف ، وعندك بالبنك 40 مليون دولار ، بس بدي افهم من اين لك هذا فيدينا علمينا”.

وتابعت انتقادها: “من فترة واحد سألني عن فنانة انو راحت عالمالديف، وانو معها شي 40 مليون دولار، وصار يسألني برايك من وين جايبة هل مصاري ، قلتلو لك شو بدي فيها ، بس انو مبين من وين؟، من اين لك هذا؟”.

وتضمن المنشور العديد من التصريحات المثيرة للجدل، من بينها رفض والدتها دخولها عالم الفن، والخلاف بين صباح السالم ورشيد عساف.

إقرأ أيضًا: بعد أن وصفها طليقها بـ”البلاستيك المزيف”.. أول تعليق صادم من نسرين طافش! – فيديو

من جهتها، قررت ميخائيل الرد على التصريحات المنسوبة لها عبر فيديو شاركته في “فيسبوك”، أخلت فيه مسؤوليتها عما تتداوله صفحات الأخبار التي وصفتها بـ”التافهة”.

وأوضحت الفنانة أنها في العادة تتجاهل الانتقادات والتعليقات والتصريحات المنسوبة لها، لكن هذه المرة الأمر مختلف خاصة أن لا علاقة صداقة تجمعها بطافش، فلم تلتقيا بأي عمل فني؛ لذلك فمن المحتمل أن تصدق طافش ما يجري تداوله.

وأوضحت أنها تفضل عدم التدخل في خصوصيات الآخرين، ولا علاقة لها بالحساب البنكي الخاص بطافش، مؤكدةً أنها ليست بتلك التفاهة.

واختتمت كلامها: “حاج سخافة، قرفتونا السوشال ميديا، بدكن توقعوا بين العالم وتعملو ترند بس مو ع كتافنا، عنجد عيب”.

سوسن ميخائيل

 

من جهةٍ أخرى، مع طلاق الممثلة المصريّة ياسمين صبري من زوجها أحمد أبو هشيمة، بدأ البحث عن السبب وراء هذا الطلاق الذي حصل، ليتبيّن أن نسرين طافش، تقف خلفه.

في التفاصيل، أعرب الناشط الأردني عمر زوربا عن مدى سعادته الكبيرة، بخبر انفصال النجمة المصرية ياسمين صبري، عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، كما أعلن مجددا عن حبه وعشقه للفنانة المصرية.

إقرأ أيضًا: تأكيد انفصال أحمد أبو هشيمة عن ياسمين صبري.. وما حصل بينهما صادم!!

ونشر زوربا صورة له عبر صفحته الرسمية على ”إنستغرام“، وأرفقها بتعليق: ”يا جماعة لو سمحتوا اوعوا تفكروني فرحان عشان ياسمين صبري اتطلقت.. أنا طاير من الفرح“.

وتفاعل الناشط والفنان الأردني ”المتيم“ بالفنانة ياسمين صبري، بطريقة مختلفة مع خبر طلاقها، ونشر عدة صور عبر خاصية الـ ”ستوري“، موثقا بحثه عبر ”جوجل“ عن ”صالات أعراس بأسعار مناسبة، وتذاكر سفر إلى مصر بأسعار منافسة“، بالإضافة لحرصه على معرفة ”كيفية احتواء المطلقة حديثا“، ونشر عمر زوربا ساخرا عبر صفحته: ”كيف تقول: لفيتي لفيتي ورجعتيلي باللهجة المصرية؟“.

من جانبه، أعاد عمر زوربا نشر صورة الفنانة نسرين طافش التي وثقتها عبر صفحتها الرسمية على ”إنستغرام“، وعلق عليها بتهكم وسخرية متهما إياها بالتسبب في طلاق ياسمين صبري: ”بدي أقص إيدي من ذانها إذا هاي ملهاش دخل بطلاق الغاليا“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى