العرّاب الفنيمشاهير العرب

مفاجأة: تامر حسني في عمل فني جديد مع هذه النجمة السعودية! – صورة

تامر حسني في عمل فني جديد

تمّ الكشف عن مفاجأة جديدة تخصّ مشاركة الفنان المصري الشهير النجم تامر حسني في عمل فني جديد مع نجمة سعودية.

تامر حسني في عمل فني جديد

في التفاصيل، شوق الفنان المصري تامر حسني جمهوره بعد الإعلان عن تعاونه مجددا مع الممثلة السعودية أسيل عمران، مؤكدًا أنها ستكون رحلة فنية طويلة.

ووثق حسني عبر إنستغرام صورة له مع أسيل عمران وعلق بالقول: “رجعنالكم تاني أنا والنجمة الجميلة أسيل عمران بعد كليب ناسيني ليه اللي كلكم حبيتوه”.

وأضاف: “بس دلوقتي مش كليب بس احنا بنحضر لرحلة فنية أطول من اللي كنتوا مستنينها من زمان”.

وتابع: “انتظروا أول خطوة في الرحلة وهي كليب أغنيته الجديدة حوا من ألبوم هرمون السعادة يوم الخميس القادم إن شاء الله الساعة السادسة مساءً”.

إقرأ أيضًا: تامر حسني ونادية الجندي يشعلان مواقع التواصل برقصتهما.. – فيديو

وكانت أسيل عمران قد شاركت في كليب أغنية “ناسيني ليه” لتامر حسني، التي طرحها عام 2019، وهي من كلمات تامر حسين، ألحان تامر علي، توزيع وسام عبد المنعم، والكليب من إخراج سعيد الماروق.

ويُعرض للفنان المصري حاليا في دور السينما فيلم “تاج”، ويجمعه في البطولة مع دينا الشربيني، وساندي، وهالة فاخر، وهو من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

 

من جهةٍ أخرى، بعد توضيح الفنان المصري والنجم العربي الشهير تامر حسني عن ربط أغانيه بحياته الشخصية، أتى الرد الصادم من طليقته بسمة بوسيل.

بسمة بوسيل ترد على تامر حسني

في التفاصيل، وجه الفنان المصري تامر حسني رسالة إلى جمهوره، أكد خلالها أنه لا يربط أعماله الغنائية بحياته الشخصية، مشددا على أنه يكن كل الاحترام والتقدير لطليقته ووالدة أطفاله الفنانة بسمة بوسيل.

وجاء في رسالة حسني التي دونها عبر الستوري بحسابه في إنستغرام: “ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده”.

وأضاف: “رغم الظروف الحالية.. ما زلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر”.

وتابع النجم المصري: “تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايمًا من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم”.

وأكمل رسالته: “ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم، يعني أنا بفرح لما بلاقي أغانيا بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه إنتوا”.

إقرأ أيضًا: بسمة بوسيل في إساءة إلى أصحاب البشرة السمراء بسبب تامر حسني.. وهذا ردها!!

واختتم تامي حسني رسالته مازحًا: “ده لسة في أغاني توجع أوي نازلة قريب إن شاء الله.. كده مش هنزلها”.

من جانبها؛ ردت بسمة بوسيل على رسالة طليقها بالقول: “يا تيمو إنت كمان عندي زي ما أنا عندك، ربنا يوفقك في شغلك دايما”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى