العرّاب الفنيمتفرقاتمشاهير العالم

بسبب حفل تايلور سويفت.. معجب يؤمّن مصاريف جامعته بهذه الطريقة!! – فيديو

تايلور سويفت

استطاع معجب بالفنانة والنجمة العالمية الشهيرة تايلور سويفت أن يؤمن مصاريف الجامعة بعد ما قام به في الحفل.

هذا ما فعله معجب تايلور سويفت

في التفاصيل، كشف صانع المحتوى إيزاك جرمان عن تمكّنه أخيراً من دفع مصروفاته الجامعيّة بالكامل بعد بيع تذاكر جولة تايلور سويفت.

وفي فيديو عبر تطبيق تيك توك، أوضح جرمان بأنّه باع تذاكر سويف مقابل 14 ألف دولار، ولا تزال لديه تذاكر أخرى لحضور إحدى حفلات المغنّية الشهيرة في الولايات المتحدة، معبّراً كصانع محتوى عن امتنانه للّذين اشتروا التّذاكر، لأنّهم ساعدوه على إكمال دراسته.

إقرأ أيضًا: تايلور سويفت السبب وراء زلزال.. هذا ما حدث في حفلها!! – فيديو

وقال إيزاك في الفيديو: “إلى مَن اشترى للتوّ تذاكر تايلور سويفت الخاصّة بي مقابل أربعة عشر ألف دولار، أنا أحبّكم.. شكراً لكم حرفياً على دفع المصاريف بالكامل. أتمنى أن تستمتعوا بالعرض كثيراً”.

وأثار الفيديو، الذي حصد أكثر من 4 ملايين مشاهدة و500 ألف إعجاب، ردود فعل متباينة في قسم التعليقات، حيث اعتبر عدد من المتابعين أنّها عمليّة نصب، بينما أشاد أخرون بخطة إيزاك التي مكّنته من إكمال دراسته الجامعية.

وفي فيديو آخر، ردّ إيزاك على منتقديه قائلاً: “غضب كثيرون مني بسبب بيع التذاكر، ولكنّكم إن كنتم مكاني، وعرض عليكم شخص ما مبلغ 14000 دولار، فعلى الأرجح ستبيعون التذاكر من دون تردّد. أحتاج إلى ساعات طويلة من العمل لجمع هذا المبلغ”.

@isaacjarman2

Taylor Swift scholarship for real #theerastour #taylorswift #swifttok #swiftie

♬ Cruel Summer – Taylor Swift

 

من جهةٍ أخرى، لا حدود لمحبي الفنانة والنجمة العالمية تايلور سويفت، على الإطلاق، إذ قام معجب من جديد ببيع أمور لا يمكن أن يصدّقها العقل من حفلها، بأسعار خيالية.

هذا ما فعله معجب تايلور سويفت

في التفاصيل، في واقعة مثيرة من نوعها، قام أحد معجبي النجمة الأمريكية، تايلور سويفت، ببيع عبوات بها قطرات من ماء المطر الذي كان يتساقط على حفل المغنية، مساء أول أمس في مدينة “فوكسبورو” التابعة لولاية ماساتشوستس.

ونشر حساب “أونلي إن بوسطن” Only in Boston الشهير على “إنستغرام” لقطة شاشة لما يبدو أنه منتج معروض للبيع على سوق الفيسبوك باسم “سلعة مطر من جولة إيراس الخاصة بتايلور سويفت”.

وظهرت في الصورة التي عُرِضَت على سوق فيسبوك ثلاث عبوات صغيرة مخصصة لبيع الحشيش ممتلئة بماء مطر نقي، زعم البائع أنه تحصل عليه من الأمطار التي كانت تهطل على حفل تايلور سويفت الذي أقيم على ملعب “جيليت” متعدد الاستخدام في مدينة فوكسبورو بولاية ماساتشوستس الأمريكية.

وأشار موقع “بيج 6” إلى أن البائع عرض العبوة الواحدة من هذا المطر بسعر قدره 250 دولارا أمريكيا.

وأضاف الموقع أنه من غير الواضح ما إن كانت تلك العبوات لا تزال معروضة للبيع أم لا؛ لأن الإعلان الخاص بها لم يعد موجودا على فيسبوك.

إقرأ أيضًا: صراخ تايلور سويفت على المسرح يثير الجدل.. والسبب رجل الأمن!! – فيديو

ومع هذا، سرعان ما بادر كثيرون من محبي تايلور سويفت للإدلاء بتعليقاتهم في قسم التعليقات بحساب صفحة Only in Boston على “إنستغرام”، مبدين اندهاشهم واستغرابهم من كل هذا التأثير الذي تحظى به تايلور.

وانقسمت التعليقات بين متهكم على قيام هذا الشخص ببيع مطر في عبوة، وبين من أشاد بسخرية أيضا بسعر العبوة، وبين من وصل به حد التهكم إلى وصف ماء المطر الموضوع في العبوة بأنه ربما ماء مقدس.

وفي المقابل، وصف آخرون ذلك بأنه “واقعة نصب واحتيال”، وقالوا إنه حال بادر أي من البلهاء بشراء تلك العبوات، فسيكونون بلا شك حفنة من “الأغبياء” و”السخفاء”.

وكانت تايلور، 33 عاما، قد أبهرت محبيها ممن حضروا حفلها الأخير في فوكسبورو وتحملوا معها صعوبة الطقس مع هطول الأمطار عليهم خلال الحفل، إذ لم تتوقف تايلور من جانبها، وواصلت الغناء في أجواء حماسية.

وعلقت تايلور على مجموعة صور نشرتها لنفسها ولجمهورها من الحفل بقولها: “لقد رقصنا معا ليلة أمس تحت المطر خلال الحفل الذي استمر ثلاث ساعات ونصف الساعة في مدينة فوكسبورو التابعة لولاية ماساتشوستس”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى