العرّاب الرياضيالعرّاب الفنيمشاهير العالممشاهير العرب

نيمار ينتقل إلى نادي الهلال السعودي.. وهذا أول فيديو له!

نيمار ينتقل إلى نادي الهلال السعودي

تمّ أخيرًا تأكيد قرار انتقال اللاعب والنجم الرياضي البرازيلي العالمي نيمار دا سيلفا إلى نادي الهلال السعودي.

في التفاصيل، “جاري كتابة التاريخ”، بهذه العبارة علقت الصفحة الرسمية لنادي الهلال السعودي على فيديو انضمام نيمار له بعد أيام من تداول الأخبار الكثيرة حول حقيقة هذا الأمر.

وظهر نيمار في هذا الفيديو وهو يوقع على العقد بحيث تم استقدامه لموسمين بعد أن كان من نجوم نادي باريس سان جيرمان بطل فرنسا.

كما ونشر نادي الهلال مجموعة من البوستات على صفحته لهذا الحدث بداية من صور لنيمار وهو يرتدي الزي الرسمي للنادي ويحمل وشاحًا كُتب عليه: “الهلال عز وفخر.”

إقرأ أيضًا: نيمار يدفع غرامة قدرها 3.3 مليون دولار.. والسبب!!

بالإضافة لفيديو من كواليس وتحضيرات التعاقد وجلسة التصوير.

أما الفيديو الرسمي لانضمام اللاعب البرازيلي فحصد في 14 ساعة أكثر من 4 مليون و900 ألف لايك. ويقول فيه نيمار: “أنا هنا في السعودية، أنا هلالي”.

شاهد نيمار ينتقل إلى نادي الهلال السعودي

 

من جهةٍ أخرى، فضيحة مدويّة فجرتها امرأة عن نجم كرة القدم البرازيلي ولاعب فريق باريس سان جرمان الفرنسي نيمار الذي أقدم على محاولة اغتصابها.

فضيحة نيمار هزّت الرأي العام خاصة أن المرأة هي موظفة في شركة nike العالمية حيث قالت أنه حاول إجبارها على ممارسة الجنس الفموي معه.

هذه الإدعاءات بحق نجم كرة القدم دفعت الشركة لفسخ عقد الرعاية الذي تتعاون فيه مع اللاعب على الفور وفتحت تحقيقاً بالحادث في وقت ينفي نيمار أي من هذه الاتهامات.

إقرأ أيضًا: نيمار وأسراره: عمر طفولة زوج ديانة أولاد ومعلومات لا تعرفها

وكان قد تم تداول ما يُسمّى ب “القائمة السوداء” لآلاف الأفراد والشّركات الذين فاقت ديونهم الضّريبية مليون يورو في إسبانيا وجاء نيمار في الصدارة.

وتبلغ ديون نيمار أكثر من 34 مليون يورو وتعود للفترة الممتدة بين 2013 و2017 وهي المدة التي كان يلعب فيها بنادي برشلونة الإسباني.

هذا الأمر جاء بعد أن تم تبراته من تهمة تصريحات عنصرية بينه وبين مدافع نادي برشلونة ألفارو غونساليس وذلك لعدم وجود أدلّة كافية لإثبات التّهمة.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى