العرّاب الفنيمشاهير العالم

لأول مرة.. برادلي كوبر يتحدث عن صراعه مع إدمان المخدرات والكحول!!

برادلي كوبر

للمرة الأولى على الإطلاق، يتحدث الممثل والنجم الهوليوودي العالمي برادلي كوبر عن إدمانه المخدرات والكحول.

برادلي كوبر وتفاصيل إدمان المخدرات والكحول

في التفاصيل، كشف النجم الأمريكي برادلي كوبر أنه كان يتعاطى المخدرات في العشرينات من عمره، مشيرًا إلى أن زميله النجم الكوميدي ويل أرنيت دعَمه وشجعه على ترك تلك العادة السيئة.

كوبر، البالغ من العمر 47 عامًا، حلَّ ضيفًا على بودكاست SmartLess، حيث تطرق للحديث عن إدمانه للكوكايين وشرب الكحول في بداياته الفنية، واصفًا حالته في تلك الفترة بـ”الضياع”.

وأوضح “كوبر” أنه لجأ للمخدرات بعد تعرضه لحادث أدى لقطع وتر ساقه، ليضطر صناع مسلسل الآكشن الأمريكي Alias لإسناد دوره إلى ممثل آخر، وإعطائه دورًا أقل أهمية، مؤكدًا أن ذلك الأمر أدخله في حالة من الحزن الشديد.

وأعرب كوبر عن سعادته لمروره بهذا الصراع في عمر صغير قبل أن يسطع نجمه في عالم هوليوود، خاصة بعد لعبه دور البطولة في فيلم The Hangover.

إقرأ أيضًا: فضيحة: انفصال بريتني سبيرز وسام أصغري.. خانته مع هذا الرجل!!

وأوضح النجم العالمي أن صديقه أرنيت، الذي كان متزوجًا من صديقته النجمة آمي بوهلر التي شاركته التمثيل في فيلم Wet Hot American Summer في ذلك الوقت، ساعده في التوقف عن التعاطي والشرب، بعد أن حضرا حفلة معًا، إذ قال له إنه تصرَّف في الحدث كشخص “وضيع”.

وقال كوبر: “عندما أخبرني أنني تصرفت كوضيع، كانت هذه هي المرة الأولى التي أدركت فيها أن لدي مشكلة مع المخدرات والكحول. لن أنسى ذلك أبدًا”.

ولفت كوبر إلى أنه ما زال حتى اليوم يحاول معالجة مشاكل متعلقة باحترامه لذاته، لكنه شدد على تحقيقه تحسنًا ملحوظًا بين الـ29 و34 من عمره، إذ تمكن على الأقل من الوقوف أمام الأشخاص الآخرين والاستماع لهم والتحدث معهم.

وتطرَّق النجم للحديث عن ابنته “ليا”، التي رزق بها من حبيبته السابقة إيرينا شايك عام 2017، لافتًا إلى أن الأبوة غيَّرت كل شيء بحياته، واصفًا الشعور بـ”أعظم شعور على الإطلاق”.

وأثناء المقابلة، شغّل كوبر مقطعًا صوتيًّا لابنته وهي تؤدي أغنية Who Let The Dogs Out، وهي ذات الأغنية التي عرضت في أحد مشاهد فيلمه The Hangover.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى