العرّاب الفنيمشاهير العرب

إليسا في ورطة.. حذف أغنية العقد بعد ساعات من طرحها والسبب!! – بالدليل

إليسا

بعد ساعاتٍ فقط من نشرها، تمّ حذف بشكلٍ مفاجئٍ أغنية العقد التي كشفت عنها الفنانة الشهيرة والنجمة اللبنانية إليسا.

إليسا وحذف أغنية العقد

في التفاصيل، علقت الفنانة اللبنانية إليسا على حذف شركة “وتري” أغنيتها الجديدة “العُقد”، بعد ساعات من طرحها عبر قناتها على “يوتيوب”.

وقالت إليسا إن عقدها مع شركة “وتري” انتهى يوم 12 أغسطس/آب الجاري، وقد تمكنت الأخيرة من توقيف الأغنية استنادا إلى العقد المنتهي.

وأضافت الفنانة في رسالة إلى جمهورها: “هالقضية ما بتمنعكن إنو تسمعو الأغنية عا كل التطبيقات اللي موجودة عليها، تا كانت انحلت الإشكالية واليوم اكتر من أي وقت صرت أكيدة انو اهم قرار اخدتو مع شركة وتري انو تركتن وفهمكن كفاية !!!”.

وكان الجمهور قد فوجئ بحذف الأغنية من “يوتيوب” بعد تصدرها الترند عبر موقع “إكس، تويتر سابقا”، في لبنان، فور الإعلان عن طرحها.

إقرأ أيضًا: إليسا فضلت سعد لمجرد على ناصيف زيتون.. وأول رد صادم من الأخير!!

وجاء في الرسالة المدونة على الأغنية بعد حذفها: “يتضمن هذا الفيديو محتوى من wataryproduction، وقد حظره بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر”.

وكانت إليسا قد شوّقت الجمهور للأغنية قبل ساعات من طرحها، حيث نشرت مقطعا منها، وعلقت عليه: “بالعُقد ده عقدتني، والسلسله دي حبل وانت خانقني بيه، متوفرة على قناتي الرسمية على يوتيوب وجميع المتاجر الرقمية”.

وتقول كلمات الأغنية “بالعقد ده.. عقدتني.. والسلسلة دي حبل وأنت خانقني بيه.. بص الخاتم فيه إيه.. اسمك مكتوب عليه.. ده لوحده ذكرى ليوم ماكنليش حظ فيه.. خد اللي ليك ونفضها.. وعد اللي بيقول كلمة يطلع قدها.. مش بأنت جايب لي إيه.. وأي واحدة اسألها ده أكيد ردها”.

وكان الخلاف بين النجمة اللبنانية وشركة التوزيع “وتري” قد اندلع بعد نزاع الأولى مع الفنان زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، على خلفية أغنية (وبطير/أنا وبس).

وأعلنت إليسا فسخ تعاقدها مع الشركة بسبب عدم تداركها لموضوع التعدي على حقوقها القانونية بشأن ملكية أغنيتها “أنا وبس”، وفق قولها، لكن “وتري” أشارت إلى أن “النزاع الحاصل حول الأغنية هو بينها وبين الفنان زياد برجي حصرا وليس مع شركة وتري بصفتها موزعا رقميا مستقلا، وهو مرتبط بمدى أحقية كل منهما بامتلاك حقوق الأغنية”.

 

من جهةٍ أخرى، عدّلت الفنانة والنجمة اللبنانية الشهيرة إليسا كثيرًا على فتحة الـ فستان الذي ارتدته في حفلها الأخير في دولة الكويت.

في التفاصيل، تصدر اسم الفنانة اللبنانية إليسا موقع تويتر، بعد إحيائها حفل ختام مهرجان “صيف الكويت”، الذي شهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وخطفت إليسا الأضواء بإطلالتها البيضاء، مرتديةً فستانًا أبيض حريريا من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، تميَّز بأكمامه الفضفاضة وتنورته المزينة بكسرات رفيعة منحتها مظهرًا ديناميكيًا أنثويًا، في حين جاء بربطتين على شكل “فيونيكة”زينت خصرها وأسفل صدرها.

إقرأ أيضًا: إليسا تكسر الأرقام القياسية.. هذا ما حققته عبر يوتيوب!! – صور

وأجرت إليسا بعض التعديلات على الفستان الأصلي، حيث أغلقت فتحة الصدر الطويلة، تفاديًا لإثارة الجدل.

وكانت إطلالة إليسا في الحفل الذي أحيته ضمن فعاليات “فبراير الكويت” 2023 ، قد أثارت حالة من الجدل؛ إذ قيل إن الرقابة رفضت ارتداء إليسا فستانها الذي جاء بفتحة في منطقة الصدر، وطلبت منها تعديله قبل الصعود على المسرحالمسرح؛ ما دفع إليسا لتفادي الأمر وتغطية الفتحة بشعرها طوال الحفل.

وكانت إليسا قد ارتدت فستانًا ملونًا من خامة السيكوين من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب، جاء بفتحة عريضة بمنطقة الصدر.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى