العرّاب الفنيمشاهير العرب

ابن أحمد سعد يظهر للمرة الأولى معه على المسرح.. وهو يرقص!! – فيديو

ابن أحمد سعد

إنها المرة الأولى التي يظهر فيها ابن الفنان والنجم المصري الشهير أحمد سعد أمام العلن وقد أصبح شابًا، وهو يرقص على المسرح مع والده.

في التفاصيل، فاجأ النجم أحمد سعد مُتابعيه بنشر فيديو من حفله الذي أحياه بمحافظة بورسعيد المصرية الواقعة شمال البلاد، يوم الجمعة الماضي، حيث ظهر فيه مع نجله أحمد، من زوجته الأولى.

وسيطرت الأجواء المرحة على الفيديو، إذ قام سعد مع نجله بأداء أغنية “دب دب” وقدّما معاً الرقصة الخاصة بها، بشكل نال إعجاب مُحبيه.

وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها نجل أحمد سعد، على خشبة المسرح معه، إذ كان يكتفي بنشر صورهما في المناسبات الخاصة والعائلية، مما أدهش بعض مُتابعيه ممن أكدوا عدم معرفتهم بأن لديه ابناً في هذه السن.

ولاحظ متُابعو المطرب المصري، أن نجله يشبه شقيقه الفنان عمرو سعد، بدرجة كبيرة، وأكد ذلك كثيرون خلال تعليقاتهم على الفيديو، أبرزها: “سبحان الله ابنك يشبه عمه بصورة كبيرة”.

إقرأ أيضًا: سمية الخشاب تسخر من أحمد سعد.. وتحذف المنشور!!

ما لا يعرفه البعض من جمهور سعد، أنه تزوّج أربع مرات، الأولى كانت من السيدة لبنى بيومي أم أحمد وجودي، ولم تستمر علاقتهما بعدما وقع الطلاق بينهما 3 مرات متتالية، وأيضاً وفقاً لحديثه في البرامج التلفزيونية، عقد قرانه على الفنانة ريم البارودي، لكن بعد مرور ستة أيام على احتفالهما بهذه المناسبة وقع الطلاق بينهما.

الزيجة الثالثة والأشهر في حياته كانت خلال العام 2017 من الفنانة سمية الخشاب، وبعد مرور عامين فقط أعلنا انفصالهما بصورة رسمية لوجود خلافات بينهما وصلت إلى ساحات المحاكم وأقسام الشرطة، ولم تسفر علاقتهما عن إنجاب أطفال.

وحالياً يعيش سعد، حياة هادئة مع زوجته الرابعة علياء البسيوني، إذ احتفلا بعقد قرانهما في العام 2021، ورزقهما الله خلال هذين العامين بطفلتين الأولى أطلق عليها اسم علياء، والثانية التي استقبلها في شهر أيار الماضي وأسماها مريم.

شاهد ابن أحمد سعد يرقص على المسرح

 

من جهةٍ أخرى، تصالحت كل من الفنانتين المصريتين ريم البارودي وسمية الخشاب بعد العديد من الخلافات الكبيرة والطاحنة التي كانت تجري سابقًا والتصريحات الصادمة التي قالتها كلّ واحدة منهما عن الأخرى.

قالت الفنانة ريم البارودي إن علاقتها بالفنانة سمية الخشاب تحسنت خلال الفترة الماضية.

إقرأ أيضًا: ريهام سعيد في “شيخ الحارة والجريئة” تتوسّل ريم البارودي

وأوضحت أن ما بينهما لم يكن خصام ولكنه سوء تفاهم، وذلك بعد أكثر من عامين على تبادلهما تصريحات إعلامية بسبب أحمد سعد.

وأكدت ريم البارودي في تصريحات لها، أن علاقتها مع الفنانة سمية الخشاب حالياً جيدة جداً، وفي حالة مصادفتها في أي مكان ستبادر بالسلام عليها.

وكشفت الخشاب في تصريحات تلفزيونية سابقة لها، عن تلقيها مكالمة من ريم البارودي عن طريق الماكيير المشترك بينهما، لتهنئتها بمسلسل موسى وبشهر رمضان والعيد.

وأضافت ريم قائلة: “هو كان عندها في البلاتوه، وأنا كنت بكلمه عشان عندي برنامج وبحضرله، فقالي أنا عند سمية، قولتله طيب سلملي عليها، هو اداها التليفون، والحتة دي فرقت جدا”.

إقرأ أيضًا: سمية الخشاب توجه رسالة لـ أريانا غراندي وتتعرض لسخرية واسعة

بهذه الطريقة أنهتا الخلاف الكبير بينهما، غير أنهما وضعا أحمد سعد في ورطة، إذ بيّن أنّه عامل السّيدتين بطريقةٍ عنيفة جدًّا، دون أن يحترمهما.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى