العرّاب الفنيشاشةمشاهير العرب

صدمة: فنانان كويتيان يقبلان بعضهما بالفم.. ينشران المثلية الجنسية!! – فيديو

فنانان كويتيان يقبلان بعضهما بالفم

صدمة كبيرة تلقاها المتابعون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد انتشار فيديو فنانان كويتيان يقبلان بعضهما بالفم.

في التفاصيل، تداول رواد السوشال ميديا مقطع فيديو لمشهد ضمن أحداث المسلسل الكويتي الموذي الذي كان قد عرض في عام 1999 أي قبل ما يقارب الـ 24 عامًا.

أثار المقطع جدلًا واسعًا حول الترويج للمثلية في الدراما الكويتية قبل سنوات، وظهر في مقطع الفيديو الفنان عبدالرحمن العقل والفنان نادر الحساوي خلال تبادلهما قبلة حميمية من الفم.

وظهر النجمان وهما يتبادلان الأحضان وفي النهاية قامها بتقبيل بعضهما من ناحية الفم، وعلق ناشر الفيديو عليه قائلًا: “ن أشهر المشاهد المثلية في الدراما الكويتية الخليجية قبل أن تتسلل عقدة الألوان وتغذية الكراهية والتمييز ضد المثليين، ورفض عرض أي فيلم في السينما بناء على مشاهد مثلية!”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو حيث أبدى عدد كبير استغرابهم من عرض المشهد قبل سنوات دون أي مشاكل او هحوم لنجمي العمل.

إقرأ أيضًا: أول رد من شركة وتري بعد سحبهم أغنية إليسا “العقد”.. – بالدليل

فيما أكد القسم الأكبر أن المشهد حينها كان عاديًا لا سيما أن المثلية الجنسية لم تكن منتشرة كما يحدث في السنوات الأخيرة، مشيرين إلى أن المشهد يبدو طريفًا وكوميديًا.

والجدير بالذكر أن مسلسل الموذي يدور حول أب بخيل وطماع يحمل اسم بومتيح، هدفه في الحياة الوصول إلى المال بأي طريقة ممكنه، يؤثر على أسرته بشكل سلبي إلى جانب العديد من المشاكل الاجتماعية.

وشارك في بطولة العمل غانم الصالح، عبدالرحمن العقل، محمد جابر، بدرية أحمد، محمد المنيع، لطيفة المجرن، أحمد السلمان.

شاهد فنانان كويتيان يقبلان بعضهما بالفم

 

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى