العرّاب الفنيشاشةمشاهير العرب

تهديد فيلم تاج لتامر حسني بسحبه من السينما.. والسبب!!

فيلم تاج

يبدو أنه تم تهديد فيلم تاج المصري من بطولة الفنان والنجم المصري الشهير تامر حسني من سحبه من صالات السينما.

فيلم تاج

في التفاصيل، أصبح فيلم “تاج” بطولة تامر حسني، ودينا الشربيني مهددا بالسحب من دور العرض السينمائي في مصر بسبب تراجع إيراداته في الأيام الأخيرة.

وحقق الفيلم يوم الاثنين الماضي، بحدود الـ 300 دولار فقط ليحتل بذلك المركز العاشر والأخير في قائمة الأفلام المتنافسة في مصر، فيما ذكرت أنباء أخرى اتخاذ عدد كبير من دور العرض قرارا بسحب الفيلم بسبب ضعف الإيرادات.

وبدأ عرض فيلم “تاج” في موسم عيد الأضحى الماضي، ووصل إجمالي إيراداته حتى الآن إلى حدود مليون ونصف مليون دولار.

إقرأ أيضًا: تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده بغياب أولاده.. بسمة بوسيل منعتهم من الحضور!! – صورة

الفيلم قصة وسيناريو وحوار تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، ويشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني، دينا الشربيني، وهالة فاخر، وعمرو عبدالجليل، وساندي، وأحمد بدير، وليلى عز العرب.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي فانتازي، حول “تاج” الذي يجسده تامر حسني، الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى “هارون”، وتنشأ بينهما عداوة، بسبب سعي أحدهما لنصرة الخير، وبحث الآخر عن مصالحه الشخصية.

 

من جهةٍ أخرى، بعد توضيح الفنان المصري والنجم العربي الشهير تامر حسني عن ربط أغانيه بحياته الشخصية، أتى الرد الصادم من طليقته بسمة بوسيل.

بسمة بوسيل ترد على تامر حسني

في التفاصيل، وجه الفنان المصري تامر حسني رسالة إلى جمهوره، أكد خلالها أنه لا يربط أعماله الغنائية بحياته الشخصية، مشددا على أنه يكن كل الاحترام والتقدير لطليقته ووالدة أطفاله الفنانة بسمة بوسيل.

وجاء في رسالة حسني التي دونها عبر الستوري بحسابه في إنستغرام: “ملاحظ إن في بعض التعليقات كل ما أنزل موضوع أغنية أو هزار معاكم، بعض الناس بيربطوه بحياتي الشخصية، ده غلط يا جماعة، أولًا مش أنا اللي ممكن أعمل كده”.

وأضاف: “رغم الظروف الحالية.. ما زلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا دلوقتي ولو طلبت عنيا مش هتأخر”.

وتابع النجم المصري: “تاني حاجة أنا بحب أهزر معاكم دايمًا من يوم طلوعي لو في أغنية أو نكتة حلوة أو إفيه حضر في دماغي أنا على طبيعتي معاكم”.

وأكمل رسالته: “ثالث حاجة الفنان الحقيقي اللي بيعبر عن مشاعر كل الناس في كل حالاتهم، يعني أنا بفرح لما بلاقي أغانيا بتغنوها وإحساسها واصلكم، لأني بتعب عشان أكتب الكلام اللي نفسكم تقولوه إنتوا”.

إقرأ أيضًا: بسمة بوسيل في إساءة إلى أصحاب البشرة السمراء بسبب تامر حسني.. وهذا ردها!!

واختتم تامي حسني رسالته مازحًا: “ده لسة في أغاني توجع أوي نازلة قريب إن شاء الله.. كده مش هنزلها”.

من جانبها؛ ردت بسمة بوسيل على رسالة طليقها بالقول: “يا تيمو إنت كمان عندي زي ما أنا عندك، ربنا يوفقك في شغلك دايما”.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى