العرّاب الفنيشاشةمشاهير العالم

كيم كارداشيان تقلد ليدي غاغا.. لن تتعرّفوا إليها هذه المرة!!

كيم كارداشيان

لن تتعرّقوا هذه المرة إلى نجمة تلفزيون الواقع المثيرة للجدل كيم كارداشيان، خصوصًا أنها باتت تشبه وتقلّد الفنانة والنجمة العالمية ليدي غاغا.

كيم كارداشيان تقلد ليدي غاغا

في التفاصيل، فاجأت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، متابعيها حول العالم بإطلالتها الجديدة التي جعلتها تبدو قريبة الشبه من النجمة ليدي غاغا في المقطع الدعائي للجزء الجديد من مسلسل American Horror Story: Delicate.

واعترف كثير من المتابعين بالفعل أنهم لم يتعرفوا على كيم، 42 عاما، للوهلة الأولى، نتيجة لتغير ملامحها بشكل كبير، لدرجة أن البعض منهم ظن أنها النجمة ليدي غاغا، من فرط الشبه الذي بدت عليه ملامح كيم كارداشيان.

وظهرت كيم بتلك الاطلالة المثيرة والمختلفة، التي احتفظت فيها بباروكة الشعر ذات اللون الأشقر البلاتيني، ضمن أحداث الجزء الـ 12 من المسلسل، الذي يحظى بتاريخ مميز من النجاحات على صعيد مواسمه السابقة.

إقرأ أيضًا: بحركات معيبة وغير لائقة أبدًا.. كيم كارداشيان تحتفل مع شقيقاتها!! – صور

وبخلاف ذلك، فقد مالت كيم في تلك الاطلالة إلى الظهور ببشرة شاحبة مع صبغ حواجبها لتبدو متماشية مع شعرها، وستشارك دور البطولة في الجزء الجديد مع ايما روبرتس، 32 عاما، والعارضة كارا ديليفن، 31 عاما.

وستقوم كيم بدور امرأة تدعى “سيوبهان وولش”، بينما تقدم ايما روبرتس بدور امرأة تدعى “آنا ألكوت”، وسط حالة من التحفز لدى الجمهور لمتابعة الأحداث التي سيشهدها الموسم الجديد من هذا المسلسل الملحمي.

هذا وسرعان ما توجه المتابعون إلى منصة “تويتر” كي يعبروا عن ردة فعلهم لدى مشاهدتهم الاطلالة الجديدة المثيرة للنجمة كيم كارداشيان، فعلق أحدهم بقوله: “تصورت للوهلة الأولى أنها المغنية ليدي غاغا”.

وهو ما اتفق عليه مستخدم آخر بقوله “رسميا الآن كيم كارداشيان هي ليدي غاغا”، وأضاف آخر “ليدي غاغا تبدو مختلفة هنا”، وقال آخر “هل هذه حقا كيم كارداشيان؟ كيم تبدو مختلفة للغاية في تلك اللقطات الدعائية”.

وبدأ المقطع الترويجي الجديد للمسلسل بظهور الممثلات الثلاثة بشعر مستعار متطابق باللون الفضي، مع اختيارهن الظهور بنظارات دائرية بتصميم متعدد العيون يُذكِّر بعيون العنكبوت للكشف عن نظراتهن المرعبة.

وسُمِعَ في نفس الوقت صوت غريب يردد أغنية Rock-A-Bye-Baby الكلاسيكية بطريقة مشؤومة، ثم ظهرت مجموعة من النساء المستنسخات بباروكات شقراء بلاتينية وملابس مستشفيات وهن يرقصن بشكل غريب في دائرة، وهو المشهد الذي تكرر على مدار المقطع الدعائي في توقيتات مختلفة.

American Horror Story

American Horror Story

American Horror Story

 

من جهةٍ أخرى، يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع المثيرة للجدل كيم كارداشيان، مرتبكة مع عائلتها وخائفة جدًّا على أولادها من زوجة والدهم كانييه وست الجديدة.

كيم كارداشيان خائفة على أولادها والسبب..

في التفاصيل، قال موقع ”الصفحة السادسة“ المتخصص بأخبار المشاهير، أن عائلة كارداشيان مرتبكة وقلقة بشأن زواج مغني الراب الأميركي كانييه ويست من مساعدته بيانكا سينسوري.

وأضاف الموقع نقلا عن مصادر مقربة من الأسرة أن إحدى المشكلات التي تشعر زوجته السابقة كيم كارداشيان وبقية أفراد العائلة بالقلق بشأنها هي كيفية تأثير عروس ويست الجديدة في حياة أطفاله من زوجته السابقة.

ونقل الموقع عن أحد المصادر قوله إن ”الأسرة لا تعتبر هذا زواجًا بعد وما هي حقيقة الامر“ بعد التقارير التي تحدثت عن زواج ويست من المتخصصة بالتصاميم الهندسية.

وبعد اختفائه لفترة عقب سلسلة من التعليقات الأخيرة المعادية للسامية، أفيد الأسبوع الماضي أن ويست البالغ من العمر 45 عامًا، تزوج موظفته سينسوري (27 عامًا)، في حفل حميم فيربيفرلي هيلز بكاليفورنيا.

إقرأ أيضًا: صدمة.. زواج كانييه وست سرًا بعد شهرين من طلاقه من كيم كارداشيان!!

وقال الموقع: ”أخبرنا المصدر أن آل كارداشيان ينتظرون الآن معرفة ما إذا كان مغني الراب قد قدم أوراق زواج رسمية بالفعل“.

وأضاف المصدر: ”إنهم غير متأكدين مما إذا كانت مجرد حيلة في العلاقات العامة… إنهم ينتظرون ليروا ما إذا كان يتقدم للحصول على أوراق الزواج.. وهم الآن متوترون لأنه إذا كان الأمر حقيقيا، فستكون الزوجة الجديدة في حياة الأطفال“.

وانفصل ويست وكيم في شباط (فبراير) 2021 بعد إنجابهما أربعة أطفال وفقا للموقع الذي أوضح أن كيم ”تحتقر سينسوري منذ فترة طويلة“.

وأوضح الموقع: ”إنها لا تحبها بل تكرهها.. كان لها رأي سيء بها منذ فترة طويلة لأن هذه المرأة فعلت أشياء لتجعل نفسها تبدو مثل كيم.. والآن بعد زواجها من ويست فان الأمر أصبح يبدو مثل كابوس لأنها ستشاركه في رعاية الأطفال“.

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى