العرّاب الفنيمشاهير العرب

صدمة: شيرين عبد الوهاب تشكر أنغام في ختام حفلة ليلة الدموع!! – فيديو

شيرين عبد الوهاب وأنغام

صدمة كبيرة تلقّاها الجمهور بعد شكر قدّمته الفنانة المصرية النجمة الشهيرة شيرين عبد الوهاب إلى زميلتها أنغام بعد سلسلة من الخلافات.

شيرين عبد الوهاب وأنغام

في التفاصيل، رسالة شكر وجهتها شيرين عبد الوهاب في ختام فقرتها بحفل ليلة الدموع في جدة حيث حرصت على شكر أحلام وياسمين عبد العزيز، والتي تابعناها مؤخرًا بفيديوهات عفوية وكوميدية برفقة ياسمين.

وتابعت .. فيه فنانة كمان عايزة أشكرها.. هي الفنانة أنغام‬⁩ بقولها (شكرًا يا بنت الأصول وكتّر خيرك).

قضى الجمهور ليلة رائعة مع صوت واحساس شيرين في الحفل والذي لاقى تفاعلًا من الحضور والسوشيال ميديا بشكل لافت حيث قدمت عدد من أغانيها ومنها مشاعر ، كدة يا قلبي ، جرح تاني وغيرها.

كما شارك في ليلة الدموع عدد من النجوم ومنهم حمادة هلال، أحمد سعد، تامر عاشور، ادم، طارق الشيخ، هيثم شاكر، مسلم، محمد جمعة، محي اسماعيل وغيرهم.

إقرأ أيضًا: نجمة مصرية تحلق شعرها على طريقة شيرين عبد الوهاب وتصدم الجمهور!! – فيديو

 

من جهةٍ أخرى، بعد الأزمات الكبيرة التي مرّت بها الفنانة المصرية المثيرة للجدل شيرين عبد الوهاب، وبعد اختفائها مواقع التواصل، أطلقت إعلان رمضاني كمفاجأة لمحبيها.

في التفاصيل، توجَّه مدير أعمال الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب عبر حسابه في “تويتر” لإيضاح سبب اختفاء النجمة عن مواقع التواصل الاجتماعي، لافتًا إلى أن هناك إعلان سيصدر قريبًا.

وفي تغريدته، كتب إيهاب صالح: “إن شاء الله بدون مقاطعة وربنا يكرم، غداً الإعلان الذي يسأل عنه الجميع وسيتم إذاعته على خير وسيكون بمثابة رد إلى كل الأشخاص الذين يسألون عن اختفائها من “السوشيل ميديا” ومن وراء هذا الأمر”.

وأوضح صالح أن حسابات شيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحوزته، إذ كتب في تغريدة له: ”

جمهور شيرين العظيم: ناس كتير جدا بتسألني و بتبعت علي الخاص بخصوص حسابات شيرين علي السوشيال ميديا. كل صفحات شيرين مش معاها ولا معايا من أول السنة. في خلال اليومين الجايين سيتم إصدار بيان لتوضيح الاسباب ورا ده. لو كان في أيدي كنت نزلت كل حاجة علي صفحتها ، شكرا لدعمكم الدائم”.

إقرأ أيضًا: بمناسبة العيد.. شيرين عبد الوهاب في مفاجأة لجمهورها وهذه تفاصيلها

وفي وقت لاحق، أصدرت شركة “سعدي- جوهر” إحدث إعلان رمضاني لها لعام 2023، حيث قدَّمت شيرين عبد الوهاب الأغنية لمصانع “حديد عز”، التي تتحدث عن الأمان والإحساس والحماية التي يوفره الحديد.

ولم تظهر شيرين في الأغنية، التي هي من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعودة شيرين مثنيين على صوتها، فعلَّقت إحداهن: “اخيرا سمعنا صووووتك اخيرااااا رجع الفن والإحساس كله رمضان اليوم بدا عندي بعد ماسمعت صوتك يافنانه”، وأضافت أخرى: “يالهوي على الإحساس خليت البيت والعيال في حال صمت تام علشان اسمع الاغنيه برافوووو”.

شاهد إعلان شيرين عبد الوهاب في رمضان

العرّاب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى